الصفحة الأساسية > الأخبار > انباء عن خرجة إعلامية جديدة للرئيس محمد ولد عبد العزيز

انباء عن خرجة إعلامية جديدة للرئيس محمد ولد عبد العزيز

الاثنين 26 أيلول (سبتمبر)  07:26

ذكرت مصادر وصفت نفسها بالمطلعة أن الرئيس محمد ولد عبد العزيز عازم على تنظيم خرجة إعلامية من أجل توضيح اللبس الحاصل جراء إصدار حزب تكتل القوى الديمقراطية وثيقته التى تعرض فيها لما اسماه بالتسيير الكارثي لنظام الجنرال الإنقلابي ولد عبد العزيز .

بعض المراقبين رأى أن خرجة ولد عبد العزيز الإعلامية ـ إن صح خبرها ـ تعبتر فشلا ذريعا لأغلبيته الرئاسية التى عجزت عن التصدى لوثيقة حزب التكتل حيث ان من امبرى لتلك الوثيقة كانت خرجاته خرجات هزيلة ابانت عن عجز أغلبية الرئيس عزيز عن الدفاع عنه وعن سياساته .

وهو امر يجعل تلك الأغلبية في موقف لا تحسد عليه و هو ما يجعلنا امام نفس الأزمة التى اعقبت خطاب الرئيس ولد عبد العزيز الأخير في مدينة النعمة حيث انبرت تلك الأغلبية إلى محاولة شرح مضامين ذلك الخطاب في اغلب مقاطعات الوطن وهي خطوة كانت محل تندر وسخرية من طرف اغلب المثقفين و كبار المدونين على مواقع التواصل الإجتماعي .

http://essabq.info/node/4653

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016