الصفحة الأساسية > الأخبار > إعلامي عربي كبير يشيد باداء الوكالة الموريتانية للأنباء

إعلامي عربي كبير يشيد باداء الوكالة الموريتانية للأنباء

الخميس 22 أيلول (سبتمبر)  12:36

قال محمد العرب كبير مراسلي قناتي "العربية" و"الحدث" إن المدير ولد بونا "تمكن من رسم صورة مشرقة لموريتانيا من خلال أداء الوكالة الموريتانية للأنباء طيلة القمة" العربية في نواكشوط.

وقال الصحفي العربي الكبير "أتمنى عليه (المدير ولد بونا) أن يصدر ملاحق ورقية تعرف أكثر بشنقيط: ثقافة، مجتمع اقتصاد، فنون وتراث.. على أن يشمل توزيع هذه الملاحق سفارات موريتانيا في الخارج".

وكان محمد العرب أبرز الصحفيين العرب والأجانب الذين غطوا قمة الأمل بنواكشوط، وسبق له تغطية 12 قمة، كما غطى أشهر الحروب الحديثة.

وجاءت إشادة محمد العرب بولد بونا في تدوينة نشرها على حسابه في الفيسبوك وهذا نصها: " من ذكريات قمة نواكشوط.. متابعة نشاط الرجل العروبي المدير ولد بونا الذي تمكن من رسم صورة مشرقة لموريتانيا من خلال أداء الوكالة الموريتانية للأنباء طيلة القمة.. أتمنى عليه أن يصدر ملاحق ورقية تعرف أكثر بشنقيط: ثقافة، مجتمع اقتصاد، فنون وتراث.. على أن يشمل توزيع هذه الملاحق سفارات موريتانيا في الخارج.

طابت شنقيط وطاب الشناقطة وطاب اخي ولد بونا".

نقلا عن أقلام

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016