الصفحة الأساسية > الأخبار > هذا ما دار في وليمة الوزير الأول لوزرائه

هذا ما دار في وليمة الوزير الأول لوزرائه

الأحد 18 أيلول (سبتمبر)  14:54

اجتمع الوزير الأول المهندس يحي ولد حدمين يوم أمس السبت بأعضاء حكومته، في لقاء موسع، وحسب مصادر(الوسط) فإن اللقاء تمحور حول تقييم الأداء الحكومي، وسبل تطويره، والعراقيل التي قد تعترض تنفيذ بعض المشاريع الهامة في القطاعات الحكومية المختلفة، واستمع الوزير الأول لمداخلات الوزراء كل في مجال قطاعه، وناقش معهم تعليمات رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز، وأفضل الطرق لتنفيذها على أرض الواقع.

وبعكس ما تداول البعض لم يكن اللقاء مخصصا لمناقشة الحوار السياسي، ولم يكن كذلك اجتماع لمجلس الوزراء، فرئيس الجمهورية هو المخول رئاسة اجتماعات مجلس الوزراء بموجب الدستور، بل كان لقاء عاديا بين الوزير الأول، ووزرائه لمناقشة واقع العمل الحكومي، ضمن التشاور المستمر بين أعضاء الحكومة لتذليل العقبات، وزيادة كفاءة الأداء الحكومي.

المراقبون يعتقدون أن للوزير الأول الكثير من الفرص لتدارس تلك الأمور لا على أطباق الطعام وبالتالي فإن ما يتردد من سوء تفاهم وصراعات داخل الحكومة هو دافع الوزير الأول إلى غدائه هذا لإظهار التماسك ونفي الشائعات بإيهام الرأي العام بان لا حقيقة لما يثار حول هذه الحكومة.

الوسط+ وكالة كيفه

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016