الصفحة الأساسية > الأخبار > الكشف عن تفاصيل النهاية المأساوية لقاضي إعدام صدام

الكشف عن تفاصيل النهاية المأساوية لقاضي إعدام صدام

الخميس 15 أيلول (سبتمبر)  15:00

كشفت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية، اليوم الخميس، أن قاضي إعدام صدام حسين، عبدالرحمن رؤوف، حاول الهروب من بغداد متخفيًّا في ملابس راقصة ولكن فشل ووقع في أيدي مجموعة مسلحة تابعة لصدام فنفذت فيه حكم الإعدام. وأكدت الصحيفة في تقرير لها أنه تم القبض على “رؤوف” من جانب مجموعة من المسلحين الموالين للرئيس العراقي الراحل ونفذوا فيه حكم الإعدام عن عُمر يناهز الـ 69 عامًا في يوم 16 يونيو 2014.

واستدلت الصحيفة بتصريحات النائب البرلماني الأردني خليل عطية، الذي قال: إن “الثوار العراقيين ألقوا القبض على القاضي وانتقموا منه بالإعدام، بعدما فشلت محاولته للهروب من مدينة بغداد متخفيًا في ملابس راقصة”.

وكانت صفحة عزت الدوري، نائب الرئيس العراقي الراحل صدام حسين سابقًا، أكدت أنهم تمكنوا بالفعل من القبض وإعدام القاضي الذي حكم بالإعدام على صدام حسين.

جدير بالذكر أنه تم إعدام الرئيس صدام حسين، أول أيام عيد الأضحى المبارك، الوقت الذي كانوا المسلمين العرب يحتفلون بالعيد، ويذبحون الأضاحي.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بعد سنوات من الواقعة.. الكشف عن كواليس مقتل قاضي إعدام صدام حسين في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري تواصل ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي تواصل مع اطيب التحيات.

صحيقة انواكشوط

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016