الصفحة الأساسية > الأخبار > كيفه/"لم الشمل".. عنوان مهرجان ينظمه شباب قرية دار النجاة(صور)

كيفه/"لم الشمل".. عنوان مهرجان ينظمه شباب قرية دار النجاة(صور)

الخميس 15 أيلول (سبتمبر)  15:35

انطلقت زوال اليوم ال 15 سبتمبر 2016 بقرية دار النجاة التابعة لبلدية الملكه بمقاطعة كيفه أعمال مهرجان " لم الشمل الاجتماعي" الذي أطلقه الشباب وجرى التحضير له منذ عدة أشهر، وقد دعي لهذا المهرجان ممثلون عن العديد من المدن والقرى الموريتانية والأرياف هم الامتداد الاجتماعي لتلك القرية.

ويهدف هذا المهرجان في نسخته الأولى إلى توفير مناخ للتعارف وربط صلات الرحم ووضع قاعدة بيانات من أجل التمكن من تقديم الخدمات الاجتماعية اللازمة وتوفير الظروف المواتية لترسيخ قيم الإخاء والإيثار والمودة والتكافل الاجتماعي بين الأفراد في المجتمع الذي يجب أن يتوحد وينبذ التفرقة والخلافات وتوطيد أواصر المحبة والتعاون.

وقد تم الاستهلال بآيات من الذكر الحكيم قبل أن يقرأ رئيس المجموعة الشبابية المتفضلة بالمباردة كلمة قيمة تعرض فيهل لأهداف المهرجان وبواعث إطلاقه في هذا الظرف مستعرضا جملة من النقاط الحيوية الأخرى.

بعد ذلك فتح الباب أمام المتدخلين من الوجهاء والأعيان الذين ثمنوا هذا المسعى وشكروا الشباب على مبادرتهم النبيلة الخادمة للجميع متعهدين بتطبيق ما سيصدر من توصيات وقرارات عقب هذا المهرجان الكبير.

وقد شهدت هذه التظاهرة الاجتماعية والثقافية إلقاءات شعرية شعبية وفصيحة ومنوعات .

وستستمر يومين يستمع المشاركون فيها إلى نقاشات وعروضا ومحاضرات.

1 مشاركة

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016