الصفحة الأساسية > الأخبار > الرئيس الفلسطيني يصل موريتانيا في زيارة تدوم 3 أيام

الرئيس الفلسطيني يصل موريتانيا في زيارة تدوم 3 أيام

الثلاثاء 13 أيلول (سبتمبر)  16:01

حلقت الطائرة التي تقل الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن في رحلتها نحو موريتانيا، حيث ينتظر أن يصل أبو مازن وفق مصادر صحفية فلسطينية يوم غد الأربعاء إلى نواكشوط في مستهل زيارة دولة لموريتانيا.

وتستمر زيارة أبو مازن لنواكشوط 3 أيام من الأربعاء 14 وحتى الجمعة 16 سبتمبر الجاري والتي سيؤديها رفقة عدد من المسؤولين الفلسطينيين.

وسبق وأن تخلف الرئيس أبو مازن عن المشاركة في القمة العربية بنواكشوط نهاية شهر يوليو الماضي بسبب وفاة شقيقه التي تزامنت مع موعد القمة، حيث ألغى أبو مازن برنامج زيارته الخارجي وعاد لبلاده.

وكانت الوكالة الموريتانية للأنباء نقلت عن المندوب الدائم لفلسطين لدى الجامعة العربية وسفيرها في مصر جمال الشوبكي قوله خلال مشاركته ممثلا لبلاده في قمة نواكشوط إن "الرئيس الفلسطيني سيضع حجر الأساس لسفارة فلسطين على مساحة من الأرض قدمتها مشكورة حكومة موريتانيا لإقامة السفارة، وسيكون هناك في المستقبل زيارة عمل للرئيس الفلسطيني يوقع الطرفان خلالها عدة اتفاقيات" وهي الزيارة التي يؤديها أبو مازن حاليا لموريتانيا.

الصحراء

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016