الصفحة الأساسية > الأخبار > شاهد بالفيديو خطيبة الإيطالي الموقوف في مورتانيا تناشد عزيز إطلاق صراحه

شاهد بالفيديو خطيبة الإيطالي الموقوف في مورتانيا تناشد عزيز إطلاق صراحه

الثلاثاء 13 أيلول (سبتمبر)  10:00

ناشدت الساندرا كول Alessandra Gullo - خطيبة الإيطالي الموقوف بموريتانيا Cristian Prowisionato على خلفية صفقة أجهزة التنصت - الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز إطلاق سراح الرهينة الموقوف حسب تعبيرها و قالت كول في تصريح لرؤيا بوست بأنها منزعجة من موقف الحكومة الإيطالية التي لم تنصف كرستيان و لم تنصف الحكومة الموريتانية التي تمت مغالطتها من قبل تلك الشركات العاملة في مجال التحقيقات و التجسس .

و قدمت كول شكرها للشعب الموريتاني و الرئيس محمد ولد عبد العزيز على تحسين ظروف إقامة كرستيان الحالية التي باتت أفضل من السابق رغم معاناته من بعض الأمراض المزمنة حسب السندرا التي أضافت في تصريحاتها لرؤيا بوست بأن الحكومة الموريتانية وفرت له طبيبا مختصا يتابع حالته و منحته الاتصالات .

السيدة الإيطالية قالت بأنها تزور موريتانيا للمرة الثانية و تطالب من الحكومة إخلاء سبيل خليلها لأنه بريء و مجرد كبش فداء وفق تعبيرها .

و طالبت بمساندتها لأن الحكومة لم تساندها رغم أن القضية باتت قضية رأي عام إيطالي .

كول قالت لرؤيا بوست بأنها تهنئ الشعب الموريتاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك و تتمنى لهم السعادة و أضافت بأنها ترغب في أن يشارك كرستيان أسرته الأعياد القادمة .

و قد كتبت الساندرا كول على موقع التواصل الاجتماعي المطالب بحرية كرستيان مناشدة الرئيس محمد ولد عبد العزيز ( عزيزي الرئيس الموريتاني و أنت ترسل رسالة تعزية للرئيس ماتريلا من أجل التضامن مع الشعب الإيطالي في كارثة الزلزال هل بوسعك منح كرستيان حريته ؟ .)

للقراءة من المصدر اضغط هنا:

ا

http://royapost.net/%D8%A5%D9%8A%D8...

الجمهورية

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016