الصفحة الأساسية > الأخبار > وزارة البيطرة تشكل فرقا لتفتيش اللحوم خلال عيد الأضحى

وزارة البيطرة تشكل فرقا لتفتيش اللحوم خلال عيد الأضحى

الأحد 11 أيلول (سبتمبر)  17:59

شكلت وزارة البيطرة الموريتانية سبع فرق خاصة، وذلك بهدف تفتيش المسالخ ومحلات اللحوم في العاصمة نواكشوط خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وقد تم توزيع هذه الفرق في مسالخ تنويش والحي الساكن والميناء، كما تم وضع نقاط للتفتيش الصحي للحوم في لكصر عند محطة الكهرباء ولدى ملتقى الطرق بالمعرض وملتقى طرق "ناسي"، وقبالة الخزان المائي في مقاطعة الميناء وفي حي توجنين.

وأعلن عن تشكيل هذه الفرق خلال اجتماع عقده اليوم الأحد وزير البيطرة فاطمه فال بنت أصوينع، في مباني المندوبية الجهوية للبيطرة على مستوى نواكشوط، مع المندوبين الجهويين في ولايات نواكشوط الثلاث، ومدير شركة مسالخ نواكشوط.

ودعت الوزيرة خلال الاجتماع إلى تعزيز عمليات التفتيش البيطري للحوم الحمراء أيام عيد الأضحى المبارك، وطالبت كافة الاطباء البيطريين بالعمل من أجل دعم المندوبيات الجهوية للبيطرة لضمان سلامة صحة اللحوم.

وكانت الوزارة قد كثفت عمليات التفتيش الصحي للمواد الغذائية من أصل حيواني، خلال الأشهر الماضية، ولكنها ركزت عمليات التفتيش في أيام عيد الفطر المبارك.

صحراء مديا

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016