الصفحة الأساسية > الأخبار > كيفه: النائب أمادي يطلق عملية مساعدة للمتضررين من الأمطار(صور)

كيفه: النائب أمادي يطلق عملية مساعدة للمتضررين من الأمطار(صور)

الخميس 8 أيلول (سبتمبر)  07:10

قام النائب أمادي ولد سيد المختار مساء اليوم بإطلاق عملية كبيرة لمساعدة الأسر الفقيرة التي تضررت جراء الأمطار هذا الخريف ويأتي هذا العمل بعد عملية إحصاء وتحري قامت بها لجنة في وقت سابق بتكليف من النائب انتهى إلى فرز لائحة من 100 اسرة تتوزع إلى بلديات لكران، كورجل، الملكه وأقورط.

النائب أمادي أشرف على توزيع مبلغ 600 ألف أوقية على 30 أسرة بالتساوي 20 ألف لكل أسرة في قريتي بوكادوم وبوكعاره على أن تتواصل التوزيعات في باقي البلديات في الأيام القادمة.

وفي كلمة له أمام المتضررين عبر النائب عن تضامنه المطلق معهم ، مبرزا أنه بذل ما بوسعه لجعل سلطات البلاد على الصورة الحقيقية لمعاناتهم وتمنى لو كان بمقدوره تلبية جميع احتياجاتهم التي قال إن الدولة فقط هي من يمكنه القيام بذلك وأكد فقط أنه لم يرض التفرج على هذه الأزمة وأنه يقدم هذه المبالغ كمساعدة رمزية مؤصلا فضل العطاء ومؤازرة المسلمين في أوقات المحن.

الناطق باسم المتضررين عبد الله ولد التكداوي شكر النائب ودعا له بالخير مذكرا بأنها المرة الأولى التي يجدون فيها لفتة من منتخب.

وكان أمادي وهو النائب عن حزب تواصل قد تبرع في وقت سابق من العام الماضي براتبه مدة فصل كامل لسقاية عطاش مدينة كيفه كما تبرع شخصيا بحفر وترميم آبار وبناء مساجد في عدد من بلديات مقاطعة كيفه.

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016