الصفحة الأساسية > الأخبار > الرابطة الثقافية لشباب كرو تطلق ملتقى"سواعد البناء"

الرابطة الثقافية لشباب كرو تطلق ملتقى"سواعد البناء"

الجمعة 2 أيلول (سبتمبر)  18:48

جانب من التظاهرة

انطلقت مساء يوم أمس في مدينة كرو فعاليات الملتقى الثقافي الخامس ((سواعد البناء)) الذي تنظمه الرابطة الثقافية لشباب كرو بالتعاون مع جمعية شبيبة بناء الوطن.

رئيس الرابطة . بون ولد سيدن خلال كلمته في،حفل إنطلاقة الملتقى شكر الجهات،الأمنية والإيدارية في المقاطعة،على التعاطي،الإيجابي مع الرابطة في إطار تنظيم هذا المتقى وغيره من الأنشطة السابقة ،كما شكر الأندية والروابط والمجمعيات الثقافية على تعاونهم ومشاركتهم في هذا الملتقى . خاصة شبيبة بناء الوطن الرائدة في تنظيم الملتقيات الثقافية ، والمخيمات الصيفية.

كما تناول الكلام بعده رئيس الملتقى محمد ولد زروق . حيث شكر في مستهل كلمته الرابطة الثقافية على دورها الثقافي البناء . والذي ساهم حسب تعبيره في الرفع من المستوى الثقافي والمعرفي لأبنآء المدينة . كما أشاد بدور شبيبة بناء الوطن . في تثقيف المجتمع وصون هويته الحضارية والثقافية ؛ وأكد ولد زروق على أن هذا الملتقى سيدوم أربعة أيام وسيتلقى المشاركون فيه عدة دورات تكوينية وندوات علمية وأماسي ثقافية وبطولة رياضية ...

وقد شهد الحفل حضور عمدة بلدية كرو السيد : الشيخ أم ولد حد . والنائب البرلماني عن المقاطعة . محمد الحسن ولد امود وممثلي الفعاليات الشبابية والثقافية في المدينة . ولفيف من الأطر والمثقفين .

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016