الصفحة الأساسية > الأخبار > ولد بلال ينفي بشدة ما أشيع حول أسباب إقالته(مقابلة)

ولد بلال ينفي بشدة ما أشيع حول أسباب إقالته(مقابلة)

الجمعة 2 أيلول (سبتمبر)  12:23

نواكشوط ــ كارافور

كسرت نتائج مجلس الوزراء في دورته الاستثنائية يوم أمس الاثنين التوقعات حيث شملت إعفاء أمناء عامين من وظائفهم في وزارات سامية في حكومة الوزير الاول يحيى ولد حدمين.

وسربت شائعات أن هذه الإقالات تقف وراءها جهات نافذة في الدولة.

وكالة كارافور للأنباء وحرصا منها على رصد الحقيقة لقرائها الكرام اتصلت بالأمين العام السابق لوزارة الوظيفة العمومية السيد عيسى ولد بلال المعروف بالهدوء والرزانة والحنكة السياسية، وسألته عن مدى حقيقة هذه الشائعات فأجاب أن قرار الإقالة هذا طبيعي جدا باعتباره موظفا في نظام له كامل الحق في إقالة أو تعيين أي كان في أي قطاع تابع للحكومة.

مؤكدا أن قرار إعفائه من منصبه في وزارة الوظيفة العمومية لن ينقص من مستوى دعمه لبرنامج رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز الرامي إلى بناء دولة عصرية ينعم شعبها بالأمن والرخاء.

وبخصوص الشائعة التي أثيرت حول علاقة الإقالة بالمفتشية العامة للدولة نفى ولد بلال تلك الشائعة التي لا تمت للحقيقة بأي صلة حسب تعبيره.

وحول شائعة توتر العلاقة بينه وبين وزير الإقتصاد والمالية السيد المختارولد اجاي رد السيد عيسى ولد بلال بإسهاب على هذا السؤال معربا عن طيب العلاقة التي تربطه بالسيد الوزير المختار ولد اجاي وهي علاقة يقول ولد بلال تمتد منذ فترة طويلة وعلى أكثر من صعيد مضيفا ان معالي وزير الإقتصاد والمالية أخ متميز ومثقف كبير وشاب يعول عليه في الكثير من القضايا التي تخدم الوطن وبالإضافة إلى علاقات الأخوة الضاربة بجذورها بينهما فنحن يضيف ولد بلال على قلب رجل واحد بكل ما أوتينا من قوة وحكمة لتطبيق قرارات الحكومة وفقا لتعليمات رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز ويجمعنا الإنتماء السياسي الموحد. ولا وجود إطلاقا لأي توتر في العلاقات بيننا وكل ما يشاع لا يتعدى كونه مجرد شائعات.

وكالة كرفور للانباء

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016