الصفحة الأساسية > الأخبار > نواكشوط : فضيحة من أبشع الفضائح ... شاب يغتصب رضيعة

نواكشوط : فضيحة من أبشع الفضائح ... شاب يغتصب رضيعة

الأربعاء 31 آب (أغسطس)  10:17

صورة تخدم الخبر

حصل موقع تقدمي نت على التفاصيل الكاملة لعملية الاغتصاب الوحشية التي حدثت الليلة البارحة بحي دار السلام في مقاطعة دار النعيم .

حيث تعرضت طفلة رضيعة لم تبلغ من العمر سنتين اسمها "مريم" تقطن قرب مسجد "ولد احمدو" لاعتداء جنسي وحشي وذلك بعد ان قام ابن خالتها الشاب المدعو "محمد سالم" و البالغ من العمر 20 سنة بالتجرد من كل القيم والمعاني الانسانية والاستجابة لنزواته الشيطانية بمضاجعة الرضيعة مضاجعة الازواج وبشكل عنيف مما سبب لها نزيفا حادا تم على اثره نقلها الى الحالات المستعجلة في المركز الوطني للاستطباب ومن ثمة الى مركز الام والطفل في لكصر .

وقد استغل الشاب - الذي لم تعرف عنه أي مسلكيات منحرفة سابقا ويدرس بإحدى كليات الجامعة حاليا – غياب والدة الرضيعة خارج المنزل لجلب بعض الحاجيات و خلو المنزل في ذلك الوقت من أي فرد من افراد العائلة سواه، ليقوم بفعلته المستنكرة الشنيعة هذه .

و تعد هذه الجريمة البشعة من بين اخطر الجرائم المسجلة في مجتمعنا الموريتاني المسلم والمحافظ والذي لم يعرف عنه شيوع مثل هذه المسلكيات الشاذة و المنحرفة .

1 مشاركة

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016