الصفحة الأساسية > الأخبار > كيفه : جمعية شباب "احسي البكاي" تطلق أنشطتها (صور)

كيفه : جمعية شباب "احسي البكاي" تطلق أنشطتها (صور)

الأحد 28 آب (أغسطس)  07:00

نظمت جمعية شباب "احسي البكاي" للثقافة والفنون حفلا كبيرا مساء اليوم ال 27 أغسطس 2016، بمناسبة إطلاق أنشطتها، وذلك تحت شعار"معا من أجل ترقية قريتنا".

التظاهرة دعا لها شباب الجمعية السلطات الإدارية والبلدية وأعيان ووجهاء البلدة فضلا عن ممثلي الجمعيات غير الحكومية ورؤساء الأندية الشبابية بمقاطعة كيفه.

وقد وجه رئيس الجمعية بالمناسبة السيد المصطفى ولد محمد الأمين كلمة ترحيبية بضيوفه ضمنها الخطوط العريضة لبرنامج وأهداف الجمعية وقال أنها تهدف إلى نشر الوعي المدني وتهذيب العقليات ومعالجة المشاكل التي تواجه قرية أحسي البكاي بغية حلحلتها لصالح السكان، وأشار الرئيس إلى العمق التاريخي والاجتماعي الذي تشكله تلك القرية، مطالبا الشباب بتحمل المسؤولية والقيام بالواجب على أحسن وجه كما كان الأسلاف يفعلون وأهاب بالجميع ليتوجه نحو التعلم والعمل والإنتاج ونبذ الكسل والاتكالية ، مبرزا أن جمعيته ستباشر التعامل بجد وصدق مع كل التحديات.

بدورها أشادت العمدة المساعد لبلدية كيفه السيدة مريم دافيد بالمبادرة وتمنت أن تكون بادرة تعيد شباب مدينة كيفه إلى مربع العمل والحيوية ومساعدة السكان في قضاياهم الملحة واستعرضت ملكات الشباب وقدراته العقلية والبدنية التي يجب أن تستغل أحسن استغلال لصالح المجتمع.

مداخلات أخرى مختلفة لعدد من الضيوف اتجهت ذات المنحى ونوهت بهذه النشاط الذي يدخل في صميم الاهتمام بالجماهير والتحرك لمناصرتها.

وقد تخلل هذه الخطابات إلقاءات شعرية ومنوعات غنائية واسكتشات هادفة عالجت أمراضا اجتماعية مستحكمة في الثقافة السكانية في المنطقة استمرت لعدة ساعات.

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016