الصفحة الأساسية > الأخبار > تعطل أجهزة الرنين الطبي بمستشفيات نواكشوط

تعطل أجهزة الرنين الطبي بمستشفيات نواكشوط

الأربعاء 24 آب (أغسطس)  11:47

يضطر المرضى المحتاجون إلى إجراء فحوصات بجهاز التصوير بالرنين الطبي إلى الانتظار لعدة أيام أو حتى أسابيع لإجراء الفحص في المستشفى الوطني، وهو المستشفى الوحيد في نواكشوط لما يقرب من مليون نسمة والذي توجد به وحدة فعّالة.

وقد أصبحت كل الأجهزة في مستشفيات نواكشوط الأخرى (الأم والطفل والصداقة والشيخ زايد والعسكري ومركز التخصصات الطبية) متعطلة.

والنتيجة أن قائمة المرشحين لدخول طابور الاستفادة من خدمات الجهاز الوحيد ستظل في تزايد حتى أكتوبر المقبل، وقد يتفاقم الأمر إذا تم تحويل مرضى من الداخل إلى نواكشوط مما يجعل الخيار الوحيد أمام المرضى هو اللجوء إلى المستشفيات المغربية أو السنغالية.

ترجمة موقع الصحراء

1 مشاركة

  • تعطل أجهزة الرنين الطبي بمستشفيات نواكشوط 25 آب (أغسطس) 05:23, بقلم ابن كيفه الاول

    يظل المغرب أفضل الخيارات للمو ريتانيين الراغبين في العلاج خاج بلدهم لما يتمتع به المغرب من كفاءات طبية عاليه مشهود لها على الصعيد الإ فريقي وفي كثير من دول العالم ..كذلك كون المغرب أقرب الو جهات لمو ريتانيا فهو دؤله شقيقه مجاوره وطالبي العلاج فيه قد لا يحتاجون الى الكثير من التعقيدات التي قد تعترضهم في أما كن أخرى كالتفاهم اللغوي وهو مهم بين المريض والطبيب وكذلك تكلفة السفر والعلاج والإ قامه وغير ذلك .فالمغرب إذا هو الا نسب ....

    الرد على هذه المشاركة

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016