الصفحة الأساسية > الأخبار > أنظر كيف أحرج الشباب بلدية كيفه(صور)

أنظر كيف أحرج الشباب بلدية كيفه(صور)

الخميس 1 أيلول (سبتمبر)  07:55

بعدما احتلت شوارع مدينة كيفه أكوام القمامة واحتلت القاذورات الأزقة والساحات وتصاعدت الروائح النتنة من كل مكان في وقت يتضاعف سكان المدينة بفعل عودة الناس في موسم الخريف، بادرت مجموعة شبابية إلى تدشين حملة واسعة لتنظيف بعض الأحياء وإزالة الأتربة والرواسب عن أرصفة الطرق.

يأتي ذلك العمل الشريف الجبار بعد أن تخلت البلدية تماما عن نظافة المدينة وغابت بشكل غير مسبوق.

لقد أصبحت المبادرات الشعبية والفردية هي البديل لمؤسسة كبير تجمع أموالا هائلة كل يوم تطلع فيه الشمس على المواطنين دون أن ترد لهم أدنى معروف.

4 مشاركة منتدى

  • أنظر كيف أحرج الشباب بلدية كيفه(صور) 23 آب (أغسطس) 10:54, بقلم المصطفى محمد محمود

    صباح الخير

    يشكل الشباب النسبة الكبيرة من ساكني هذه الولاية ولديه طموحات كبيرة وتعلق عليه آمالا جساما، وفي هذا الإطار فإن المبادرة التي اخذها بإزالة القمامات عن الشوارع والأماكن الرئيسية في عاصمة الولاية تعتبر بادرة حسنة وعملا يذكر لهذه الشريحة وتشكر عليه.
    ويجب أن يكون هذا النوع من المبادرات ديدن كافة شرائح المجتمع بشيبه وشبابه، فوجود مدينة نظيفة ومنظمة تعكس بجلاء مستوى نضج مواطنيها، فالعمد على عموم التراب الوطن يبدو أنهم عاجزون عن أداء المهام المنوطة بهم لأسباب نعرف بعضها ونجهل البعض الآخر.

    وأغتنم هذه السانحة لأهيب بشباب الولاية بمواصلة مثل هذه المهمة النبيلة التي ستساهم لامحالة في إضفاء منظر لائق لولاية تتوسط البلاد ولديها مقدرات اقتصادية وسياحية قادرة وقابلة أن تجعل منها قطبا للتنمية.
    كما أرجو من كافة الشباب في وطننا العزيز تخصيص اسبوع من كل شهر لتنظيم مثل المبادرات في بلدياتنا المسكينة بروح خالصة ووفية لوطن بحاجة لسواعد ابنائه بعيدا عن المشادات والملاسنات عن تحديد من هو المسؤول عن نظافة مدننا لأننا جميعا مسؤولون عن تنميتها وترقيتها سواء كنا عمدا أو ساكنة.
    أرجو من الله العلي القدير أن يوفقنا جميعا لما يحبه ويرضاه.

    الرد على هذه المشاركة

  • أنظر كيف أحرج الشباب بلدية كيفه(صور) 23 آب (أغسطس) 11:42, بقلم اللين الناحي

    شكرا لشباب المدينة على هذا العمل التطوعي الانساني والحضري الرائع والذي ينم عن مستوى وعيه وإحساسه بالمسؤولية تجاه مدينته وبهذا الجهد الكبير يكون شباب كيفة قد أماط اللثام عن الوجه السيئ للبلدية ولمنتخبي المقاطعة عموما واللذين هم السبب الرئيسي في تغييب الشباب عن الواجهة السياسية والثقافية واستخدامهم كوقود للحمﻻت الإنتخابية

    الرد على هذه المشاركة

  • أنظر كيف أحرج الشباب بلدية كيفه(صور) 1 أيلول (سبتمبر) 08:40, بقلم ابن كيفه الاول

    كل الشكر لأبناء الولايه البرره ونرجو منهم أن لا يقفوا عند هذا الحد بل نرجوا منهم أن يكون لهم تواجد في كل أمور الولايه ومشاكلها المهمة كا مشكلة العطش والأ من والصحه والتعليم ..أنتم أمل الولاية ومستقبلها هلموا حان وقتكم الكل يتفرج على مشاكل الو لايه ولا يحرك سا كنا فقد جاء دوركم لتنقذوا ولا يتكم وأهليكم ..بارك الله فيكم ....

    الرد على هذه المشاركة

  • أنظر كيف أحرج الشباب بلدية كيفه(صور) 1 أيلول (سبتمبر) 14:23, بقلم Ahmedou

    كي لاتتراكم هذه الاوساخ والقمامات اقترح ان يخصص يوم او يومان من كل شهر لهذه الحملة وان يكلف شباب كل حي من احياء المدينة بنظافته حنها سيكون هناك تنافس بين الشباب وستكون النتيجة مدينة نظيفة

    الرد على هذه المشاركة

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016