الصفحة الأساسية > الأخبار > ولد عبد العزيز يرتب أوراقه لمغادرة السلطة(تدوينة)

ولد عبد العزيز يرتب أوراقه لمغادرة السلطة(تدوينة)

السبت 20 آب (أغسطس)  08:10

لدي شعور بأن ولد عبد العزيز لم يعد مهتما بإدارة البلاد منذ فترة ... ما يجري من تسرع وعبثية في اتخاذ القرارات التي تناقض كلها خطاب الرجل تشير إلى أمرين :

- الرجل سيغادر السلطة ولم يعد مهتما بمراقبة تعهداته ولا تنفيذ برنامجه، وكأنه يلملم أشياءه تاركا بقية المدة عربون مودة لمن وقفوا معه طيلة الفترة السابقة وأولهم رجال الأعمال .. وهنا يتم فهم القرارات الأخيرة التي تناقض الحرب على الفساد .

- الرجل انهزم أمام الدولة العميقة واكتشف أن التشدد والحزم لا يصمدان أمام دولة القبائل والعائلات ورجال الأعمال .. ومن يريد الاستمرار في السلطة عليه أن يكون حملا وديعا أمام الخزانات الانتخابية القبلية، كما عليه أن يشرك رفاق السلاح في الكعكة ...

يعني أن ما يحدث الآن من تلاعب بالمنطق في كل الاجراءات والقرارات والأحكام الأخيرة يؤكد أننا نعود لمرحلة سابقة رضي الحاكم فيها بالكرسي فقط وترك الدولة للناهبين .

حقيقة يخامرني شعور بأن الرجل لم يعد مهتما بما يجري، ولم يعد حريصا على الوفاء بكل تعهداته الوردية .. ربما لم يعد الوقت يسمح ..

من صفحة الدكتور الشيخ ولد سيدي عبد الله على الفيسبوك

2 مشاركة منتدى

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016