الصفحة الأساسية > الأخبار > لعصابه: استياء واسع من أداء السلطات الإدارية

لعصابه: استياء واسع من أداء السلطات الإدارية

الأحد 6 تشرين الثاني (نوفمبر)  08:30

مبنى الولاية بكيفه

بات حديث السكان بولاية لعصابه منصبا على ضعف ولا مبالاة السلطات الإدارية العاملة بولاية لعصابه نظرا لغيابها الشديد عن متابعة مشاكل الجماهير المتشعبة التي تمس كافة أوجه الحياة ،ولقد أصبح وجود هذه السلطات وغيابها متساو بحيث عزف الناس عن زيارة هذه المكاتب التي تحولت إلى أوكار مهجورة.

ولم يعد أي مواطن يخفي سخطه من الوضع الحالي الذي يعتبره الأشد منذ قيام هذه الولاية بعد أن أصبحت هذه السلطات جزء من المشكل.

صحيح أن غالية الناس هنا تعي عزلة هؤلاء الإداريين وقلة حيلتهم، لكن عدم تعويض ذلك بإظهار الاستعداد وخدمة المواطنين ومعاينة مشاكلهم في كل مكان والتجاوب اللحظي مع اهتماماتهم والتضامن معهم فيما يقاسون يجعل المواطنين في حيرة من أمرهم يندبون حظهم و يتوعذون من هذا الابتلاء العظيم.

لقد باب ما بين الخميس والخميس قرنا بالنسبة لهؤلاء السكان الذين يتطلعون إلى كل مجلس للوزراء عله يأتي بفرج أو ينفس كربة أو يعلنها ولاية حرة من السلطات الإدارية.

1 مشاركة

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016