الصفحة الأساسية > الأخبار > كيفه: نائب سابق يطالب السلطات بدعم المحطة الجهوية للإذاعة

كيفه: نائب سابق يطالب السلطات بدعم المحطة الجهوية للإذاعة

الجمعة 12 آب (أغسطس)  07:15

بسم الله الرحمن الرحيم

وصلى الله علي نبيه الكريم

بيان من النائب السابق محمد محمود ولد قلمه

الهاتف : 26418259

تصريح يمليه علي الضمير الوطني , بعد المقابلة التي أجريتها مع المحطة الجهوية لإذاعة كيفه وذلك بتاريخ 9 أغشت 2016 عند الساعة العاشرة.

لقد أجريت بالفعل مقابلة مع صحافة إذاعة كيفه وكان الموضوع يدور حول القمة العربية المنعقدة في أنوا كشوط يوم 25 يوليو 2016 وعند ما دار الحديث حول الموضوع المذكور فوجئت تماما بمهارة هؤلاء الشباب الصحفين وذلك من خلال أسئلتهم الواضحة والشفافة كما أنني فوجئت أيضا بالمنهجية التربوية والفنية الفائقة التي طبعت هذا الحوار الرزين و الذي شارك فيه عدد كبير من الشباب والشابات من مختلف مشارب شعبنا كما أنني سجلت بارتياح وبفخر عال السلوك المهني الذي ينم إلي الدبلوماسية و الأخلاق الفاضلة مع الضيوف والزوار بدون تميز وبكفاءة عالية علي كافة المستويات .

وبالمناسبة وفي هذا المقام فإنني أطلب بسعي كبير وباسم الأطر وشباب كيفه السلطات المعنية إعطاء العناية التامة لهذه المحطة وذلك بلفتة كبيرة تتمثل أساسا في الجانب المادي والمعنوي واللوجستي لتطوير محطتنا لتظل نموذجا باقيا لخدمة المواطنين في كيفه .

واللـــــــه ولي التوفيــــــــق

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016