الصفحة الأساسية > الأخبار > استجواب طويل لـ "ولد اسبيعي" ووثائق تتعلق بـ "لعمر"

استجواب طويل لـ "ولد اسبيعي" ووثائق تتعلق بـ "لعمر"

الأحد 7 آب (أغسطس)  08:59

قال مندوب "وكالة أنباء لكوارب" إن المدير التجاري لشركة سونمكس محمد ولد اسبيعي يخضع منذ حوالي ثلاث ساعات لاستجواب طويل داخل مفوضية الشرطة بروصو من طرف لجنة التحقيق المكلفة بكشف ملابسات "فضيحة سونمكس روصو".

وأكدت المصادر أن ولد اسبيعي لم يغادر المفوضية منذ وصل إليها باعتباره أبرز الشخصيات المعنية بالكثير من التفاصيل والحيثيات الهامة في القضية.

إلى ذلك قالت المصادر إن رجل الأعمال لعمر ولد ودادي قال للمحققين إن عبد الرحمن ولد امو اشترى منه 150 طنا من السماد فقط، نافيا بعض المعلومات التي أدلى بها مدير سونمكس السابق اعل سالم ولد عبد الله، والمتعلقة بشراء 300 طن بدل 150.

وقالت المصادر إن لجنة التحقيق استدعت السيد عبد الرحمن ولد امو الذي قدم وثيقة صريحة تثبت أنه اشترى 300 طن من السماد وسدد المبالغ المترتبة على ذلك.

وأشارت المصادر إلى أن لجنة التحقيق استلمت الوثيقة، وأكدت الجهات الأمنية في اللجنة أن الوثيقة سليمة وتثبت صحة بيع 300 طن من طرف ولد ودادي لولد امو.

ولا تزال لجنة التحقيق في هذه اللحظات تستمع لرجل الأعمال لعمر ولد ودادي، والمدير السابق للقرض الزراعي ابوه ولد اتار، إضافة إلى المدير التجاري لشركة سونمكس محمد ولد اسبيعي.

إلى ذلك قال مندوب "وكالة أنباء لكوارب" في فندق شمامة إن رجل الأعمال لعمر ولد ودادي عاد في حدود الساعة (13:30) إلى فندق شمامة، لكنه غادره بسرعة عائدا إلى المدينة، مرجحا أن تكون عودته من أجل أخذ بعض الوثائق أو الملفات التي تخص القضية.

نقلا عن لكوارب

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016