الصفحة الأساسية > الأخبار > الرئيس اليمني يخص السفير الموريتاني في اليمن بلقاء في مقر إقامته ( إيجاز صحفي (...)

الرئيس اليمني يخص السفير الموريتاني في اليمن بلقاء في مقر إقامته ( إيجاز صحفي )

الثلاثاء 26 تموز (يوليو)  17:41

في إطار توطيد العلاقة مابين موريتانيا و اليمن و حرصا من فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز على تقوية أواصر الأخوة و التعاون بين الجمهورية الإسلامية الموريتانية و الدول العريبة الشقيقة و الجمهورية اليمنية على وجه الخصوص قام السفير الوريتاني لدى اليمن سعادة السيد محمد محفوظ ولد الشيخ اللمصطفى بعد انتهاء فعاليات القمة العربية بزيارة مجاملة للرئيس اليمنى عبد ربه منصور هادي في مقر إقامته بالعاصمة إنواكشوط و إثناء لقاء عبر السفير الموريتاني عن سعادته بهذا اللقاء الذي أتاحته زيارة فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي إلي بلده الثاني موريتانيا للمشاركة في أعمال القمة العربية ال 27 التي استضافتها موريتانيا أمس ، معربا عن دعم موريتانيا للجهود المبذولة لاستعادة الشرعية و الوحدة اليمنية .

بدوره عبر فخامة الرئيس اليمني عن سروره بما شاهده في موريتانيا من نهضة و تطور و نجاح لأعمال القمة العربية التي تؤكد على قدرة و أصالة الشعب الموريتاني الشقيق .

و أكد الرئيس اليمني دعمه لجهود السفير الموريتاني في تعزيز العلاقات المتميزة بين البلدين و الشعبين الشقيقين و تسهيل مهامه في هذا الإطار .

حضر اللقاء مستشار رئيس الجمهورية اليمنية اللواء صالح عبيد أحمد ، و نائب رئيس الوزراء وو زير الخارجية عبد الملك المخلافي ، ووزير التجارة و الصناعة الدكتور محمد السعدي .

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016