الصفحة الأساسية > الأخبار > مخطط لاغتيال السيسي .. مزاعم لتبرير تخلفه؟

مخطط لاغتيال السيسي .. مزاعم لتبرير تخلفه؟

الاثنين 25 تموز (يوليو)  12:27

عبد الفتاح السيسى

قالت صحيفة "اليوم السابع" المصرية، أن السبب الرئيسى وراء إلغاء سفر الرئيس عبد الفتاح السيسى لحضور القمة العربية المقامة في موريتانيا، جاء بعد توافر معلومات مؤكدة عن ترتيب حادث اغتيال الرئيس، وبعد التأكد من هذه المعلومات، جاء قرار إلغاء السفر.

وأشارت الصحيفة من مصادرها الخاصة إلى أن هذه المحاولة ليست الأولى، بل سبق ذلك عدة محاولات، رتبتها بعض الجماعات لمحاولة النيل من الرئيس المصري.

وحسب الصحيفة المصرية فإن الأجهزة الأمنية المصرية المعنية بأمن وسلامة السيسي فى القمة بدأت تكثيف جهودها لتجميع هذه الخيوط، منذ أكثر من شهر، بدءاً من إجراء المعاينات، والوقوف على كافة الإجراءات الأمنية فى موريتانيا، واكتشفت أن هناك تحركات قوية لتنظيمات متطرفة، تسارع الوقت لوضع خطة محكمة لاغتيال الرئيس المصري، وبدأت الاتصال والاستعانة بعناصر شديدة الاحترافية والخطورة لتنفيذ العملية.

وأضافت "اليوم السابع" أن هذه التنظيمات بدأت الاتصال والتنسيق بجهات معادية للتنسيق وتسهيل دخول أسلحة قناصة متطورة، ومنح الغطاء الأمني، وتوفير كافة الدعم اللوجستي لتنفيذ العملية، ورأت هذه التنظيمات في مشاركة السيسي في القمة العربية فرصة كبيرة للغاية للنيل منه.

اقلام

2 مشاركة منتدى

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016