الصفحة الأساسية > الأخبار > كيفه: هذه القنينات تنقل الأمراض !!؟

كيفه: هذه القنينات تنقل الأمراض !!؟

الثلاثاء 4 تشرين الأول (أكتوبر)  07:25

يقوم أطفال الشوارع بكيفه(آلمودات) بمدينة كيفه بشكل دائم بجمع قنينات المياه المعدنية الفارغة من مكبات القامة في كيفه وقد شوهدوا بشكل دائم وهو يأخذون تلك القنينات من مكبات المراكز الصحية ومن داخل المراحيض العمومية حيث تتواجد مختلف الجراثيم وأسباب العدوى بكافة الأمراض إذ أن القنينات تستخدم من طرف المرضى على نطاق واسع فهم يبصقون فيها وفيها يفرغ الدم والبول والقيء إلى غير ذلك.

وعندما تصل إلى أيدي "آلموادت" فإنهم يبيعونها للمتاجر ولبائعات الشراب حيث تستخدم في بيع اللبن و"انبسام"،تجمخت، العلك وغير ذلك من المشروبات.

إن على المصالح الصحية أن تمنع بيع هذه الأشياء وأن تحظر استخدام القنينات الفارغة وعلى الشؤون الاجتماعية أن تدشن حملة واسعة وقوية من أجل ثني آلمودات عن جمع هذه القنينات وتحميل المسؤولية في جانب من ذلك للكتاتيب التي ينتسب إليها هؤلاء الأطفال.

إنه على المواطنين أيضا الامتناع عن استعمال هذه القنينات مهما كانت الحاجة.

1 مشاركة

  • كيفه: هذه القنينات تنقل الأمراض !!؟ 4 تشرين الأول (أكتوبر) 09:27, بقلم من اطر لعصابة

    بارك الله فيكم واهنؤكم طاقم وكالة كيفة على الدور التحسيسي والمهني الذي تقومون به ... يجب على السلطات العمومية ان تتنبه الى اجراءات الصحة والسلامة العمومية ... هكذا تجب توعية المواطن ... جزاكم الله خيرا ...

    الرد على هذه المشاركة

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016