الصفحة الأساسية > الأخبار > تغطية متميزة من الوكالة الموريتانية للأنباء لقمة نواكشوط العربية(رأي (...)

تغطية متميزة من الوكالة الموريتانية للأنباء لقمة نواكشوط العربية(رأي حر)

السبت 23 تموز (يوليو)  20:18

بقلم/ عبد الوهاب هنون

حققت الوكالة الموريتانية للأنباء عن طريق طواقمها المتميزة التي تكل ليل نهار تميزا معتبرا بشهادة الجميع؛ في تغطية القمة العربية والاجتماعات المحضرة لها.

وبشهادة جميع المتابعين من صحافة دولية وعربية ووطنية؛ فقد كسرت الوكالة التحدي وكسبت الرهان عن طريق خلايا النحل التي بثتها في مختلف أماكن صنع الحدث في عاصمة العرب نواكشوط؛ بدء من مطار أم التونسي الدولي واجهة موريتانيا على العالم ومرورا بقصر المؤتمرات ورئاسة الجمهورية ووزارة الخارجية؛ وغيرها من المرافق الحيوية، وحيثما كان للقمة علاقة من قريب أو بعيد.

وأرجع متتبعون لسير الإعلام الموريتاني هذا التميز إلى ديناميكية الفريق الإداري والمهني الجديد للوكالة وسيادة روح الفريق المتكامل والزمالة كشعار لعمله، فضلا عن الحس الوطني والحضاري الذي أملى على هذه المؤسسة أن تقوم بدورها على أكمل وجه، بفضل الدور المحوري لإدارة المؤسسة وخصوصا المدير سيدي محمد ولد بونا الذي يقود بنفسه خلايا عمل الوكالة لتغطية القمة العربية الأولى في نواكشوط (قمة الأمل).

وقد قامت إدارة المؤسسة باستنفار كبار كتابها الصحفيين المعروفين بأقلامهم عالميا، وأتاحت لهم الفرصة لإعطاء دفعة جديدة من خدماتهم للبلد، ولتثمين دوره الحضاري والسياسي ولإقليمي والدولي. وهو دور بات على لسان كل مسؤول عربي وإفريقي ودولي.

وتعتبر الوكالة رافعة للعمل الإعلامي في البلد؛ حيث منها تستقي كل المواقع الوطنية والإقليمية والدولية الأخبار الرسمية عن موريتانيا.

وتمتلك الوكالة تراكمات مهنية عن طريق طاقم مقتدر ومجرب ويملك كل الإمكانيات لنقل الخبر.

1 مشاركة

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016