الصفحة الأساسية > الأخبار > عاجل/ كيفه: وفاة 8 أشخاص من أسرة واحدة في حادث سير بشع عند بلدة الملكه

عاجل/ كيفه: وفاة 8 أشخاص من أسرة واحدة في حادث سير بشع عند بلدة الملكه

السبت 23 تموز (يوليو)  21:04

لقي 7 أشخاص من أسرة واحدة حتفهم قبل قليل عندما تصادمت سيارة "كارينا " كانوا على متنها قادمة من انواكشوط في اتجاه مدينة الطينطان بشاحنة مغربية عند بلدة الملكه 28كم شرق مدينة كيفه، كما أصيب في الحادث طفلان إصابتهما بالغة الخطورة وقد نقلوا فورا إلى مستشفى مدينة كيفه ، ليفارق أحدهما الحياة دقائق بعد قدومه ليرتفع عدد الضحايا إلى 8.

أفراد الأسرة المتوفين هم أب يدعى أحمد زيدان ولد سيد ابراهيم وزوجته وثلاثة من أبنائه فيما تجري الآن بمستشفى كيفه الترتيبات لنقل الطفلين الجريحين إلى نواكشوط لتلقي العلاج .

وقال مصدر أمني في حديث لوكالة كيفه أن الشاحنة قد التفت إلى اليسار لتجنب حمار على الطريق فارتطمت بها السيارة الصغيرة التي كانت تحمل 9 ركاب ودخلت تحتها بالكامل وقد انتشلت الجثث بصعوبة شديدة.

وكالة كيفه للأنباء تعزي ذوي الأسرة المغفورة لها بإذن الله تعالى ، و تتمنى للطفل المصاب الشفاء العاجل

وإنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا لله وإنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا إليه راجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعون

8 مشاركة منتدى

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016