الصفحة الأساسية > الأخبار > ترحيب خاص بالسادة الضيوف

ترحيب خاص بالسادة الضيوف

ترحيب خاص بالسادة الضيوف

الأربعاء 20 تموز (يوليو)  11:00

لمصطفى السالك ولد عبدو الله

نأمل من القمة العربية قمة الأمل في نواكشوط أن تنفض ذالك الغبار في عروبة موريتانيا الذي مازالت -بعض هذه الدول نتيجة لعوامل أساسها الأمية والجهل بالتاريخ – تعتبر موريتانيا من ذيول الدول العربية التي تعتبرها عقبة في تقدمها .

أما المثقفين من أبناء العروبة فعليهم دور كبير وأضعافه علي مثقفينا وأدباؤنا بالتعريف بالثقافة الشنقيطية –المحظرة ودور الشناقطة في التعريف بالإسلام ودخول الإسلام لإفريقيا الغربية من البوابة الموريتانية وكذالك التعريف بالتعايش السلمي بين مكونات الشعب الموريتاني ذات الأعراق المتعددة كنموذج يجب الاحتذاء به في الدول العربية الاخري ذات الأعراق المتعددة .إضافة إلي التعريف بالفنون الشعبية والفلكلورية الوطنية الاخري .

يجب علينا جميعا ان نكون يدا واحدة من اجل نجاح القمة العربية الأولي في نواكشوط والتعريف بالسياحة الوطنية والمدن الأثرية بدون أن ننسي عروض لرجال الإعمال في المجلس الاقتصادي والاجتماعي عن الاستثمارات في بلادنا في المعادن والأسماك والزراعة أساسا .مع تمنياتي بالتقدم والازدهار للشعب الموريتاني والشعوب العربية وان يكون إعلان نواكشوط سابقة في تاريخ الأمة العربية .

2 مشاركة منتدى

  • ترحيب خاص بالسادة الضيوف 20 تموز (يوليو) 13:10, بقلم ابن كيفه الاول

    عروبة موريتانيا ليست مزادا ولا مجامله من أحد ..ومن يقل هذا الكلام فهو يشك في عروبة نفسه هو فقط وأفكاره أقل ما يقال عنها أنها مشوشه فكيف نستجدي الآ خرين ليقولوا أننا عرب ؟؟؟؟؟؟.....فنحن لا نفتخر بالعروبه بل العروبه هي التي تفتخر بنا ..ولا نريد ان نسوق ميررات على ذلك ... قضي الامر الذ ي فيه تستفتيان ..هذه الرساله غير مفهو مه ..

    الرد على هذه المشاركة

    • ترحيب خاص بالسادة الضيوف 20 تموز (يوليو) 15:31, بقلم المصطفي السالك

      ابن كيفة يبدو انك لاتعرفني جيدا كيف اشك في عروبتي وعروبتك ولايمكن لاي احد ان يقسم علينا صكات العروبة لاثباتها اوعدمه يبدو انكم لم تقرؤو جيدا ماقلته او فسرتموه علي هواكم و شكرا اخي علي مروركم وجزاكم الله خيرا علي اتهاماتكم التي توزعونها شكرا

      الرد على هذه المشاركة

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016