الصفحة الأساسية > الأخبار > "القاسمية للأخبار" مولود إعلامي جديد

"القاسمية للأخبار" مولود إعلامي جديد

الأربعاء 20 تموز (يوليو)  09:54

بيان انطلاقة

إسهاما منا في مسئولية تنوير الرأي العام الوطني بجميع مكوناته ومختلف توجهاته؛ فإننا قررنا أن نلج الساحة الوطنية بمولود إعلامي جديد، أطلقنا عليه اسما يحمل رمزية كبيرة بالنسبة لنا؛ (الفاسمية للأخبار) دون أن يكون له اهتمام خاص بالمنطقة أو الجهة التي ينتمي إليها الاسم المذكور.

وإنما ينظر إلى قضايا الوطن كله من زاوية معتدلة، وعلى مسافة تسمح لنا برؤية الأحداث كما هي، لا كما تمليها هذه الجهة أو تلك، وبطريقة تجعل الرأي العام الوطني يراها على حقيقتها.

وإننا إذ نطلق هذه الخدمة الإعلامية ـ التي نريد لها أن تكون متميزة، وتشكل إضافة نوعية في الساحة الإعلامية الوطنية التي تمور بالعديد من الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية، في جو من التنافس المحتدم والتسابق المختل في أحيان كثيرة وفقا لتجارب عديدة ـ لنأخذ على أنفسنا عهد التمسك بالمهنية والموضوعية واحترام أخلاقيات المهنة واستغلال جو الحرية في بلادنا لصالح الوطن والمواطن، واحترام ثوابت ديننا الحنيف ومقوماتنا الاجتماعية ومميزاتنا الثقافية، ورأب صدع وحدتنا الوطنية، مع المحافظة على مكتسباتنا الديمقراطية؛ زادنا الصبر والعفة والإخلاص، وعدتنا التجربة والخبرة المهنية.

إن الدخول في حلبة التنافس ـ وسط هذا العدد الهائل من الصحف والمواقع، وفي ظل اعتماد معايير تقويمية غير منصفة ـ لن يكون بإذن الله على حساب المهنية والموضوعية والمصلحة العليا للوطن، مركزين على جودة المحتوى وأهمية المادة الإعلامية، والرقابة الذاتية باعتبارها الطريق الوحيد إلى الالتزام بذلك.

وإننا إذ نعلن انطلاقتنا المباركة بإذن الله لنؤكد التزامنا بالعمل في إطار مؤسسي يحفظ الحقوق المادية والمعنوية للعامل، ويصون حقوق النشر على ضوء المساطر القانية المعمول بها في البلد، والله ولي التوفيق.

وهذا رابط الموقع: http://alghassimiya.info/

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016