الصفحة الأساسية > الأخبار > سكان كيفه يحتفلون بفوز نادي "السهوه" بالمرتبة الثانية (صور)

سكان كيفه يحتفلون بفوز نادي "السهوه" بالمرتبة الثانية (صور)

الاثنين 18 تموز (يوليو)  12:40

تمكن أشبال كيفة من ترميم صورة فرق الكرة بالشرق الموريتانى، أسوء فرق الدورى والكأس خلال العقد الأخير، وسط حالة من الفرح غير المسبوقة بين أنصار "نادى السهوة" يكيفة مساء اليوم الأحد.

نادى السهوة الذى خسر نهائى كأس الأشبال بموريتانيا (أقل من 17 سنة) بعد اللجوء لضربات الترجيح أمام دار البركة، أظهر لياقة بدنية عالية وعزيمة قوية مكنته من تجاوز فرق عريقة بالبلد، والوصول إلى نهائى الكأس فى أول مشاركة له، وأول مرة فى تاريخ فرق الشرق الموريتانى كافة.

أصدقاء "جمال ولد اسلكو" (قائد الفريق) لم ترضيهم النتيجة رغم أهميتها ، ، وارتفعت حناجرهم بالبكاء بعدما خابت الآمال التى علقوها على المشاركة، وكانوا قاب قوسين أو أدنى من العودة بالكأس بفعل السيطرة الكاملة على مجريات اللعب خلال الشوط الأول والثانى والأشواط الإضافية، لكن الحظ وعامل التجربة كان لصالح أشبال دار البركة بنواكشوط الشمالية.

ويقول رفاق "جمال ولد اسلكو" إنهم لعبوا من أجل الفوز، لذا كانت الصدمة كبيرة بعدما خسروا الكأس فى الدقيقة الأخيرة، وإن الجهد الذي بذلوه خلال المشاركة الأولى لهم سيستمر ، لكن هذه المرة فى الدورى من أجل تحقيق نتائج مهمة لصالح لعصابه بعد خروج ناديها الأول من دورى الأضواء بفعل العجز المالى والخلاف بين اللاعبين والطاقم الإداري وغياب أي اهتمام بالكرة من طرف أبناء المنطقة على العموم.

وكالة كيفه+ زهرة شنقيط

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016