الصفحة الأساسية > الأخبار > وكالة كيفه للأنباء في بعض مناطق "العارظ"(صور)

وكالة كيفه للأنباء في بعض مناطق "العارظ"(صور)

الثلاثاء 12 تموز (يوليو)  09:35

تجولت كاميرا وكالة كيفه للأنباء مساء أمس(11/6/2016) شرقي الغابة باتحاه "اكليب المنفوش" و"منحر المنصور". وهناك تشبع المواشي من "التيلوم" و"تنتف" من "لزراع" الأخرى.

وفي هدا المنطقة تجمعت "العزبان" القادمة من الشمال حيث تشرب غدير المنصور وينتظر الرعاة غيثا جديدا هو ما ينقص الأرض فتصير خريفا.

2 مشاركة منتدى

  • وكالة كيفه للأنباء في بعض مناطق "العارظ"(صور) 12 تموز (يوليو) 12:54, بقلم صدفي ولد أب

    دعاء طلب نزول المطر أو الغيث
    اللهم أنت الله لا إله إلا أنت أنت الغني ونحن الفقراء أنزل علينا الغيث ولا تجعلنا من القانطين اللهم أنت الله لا إله إلا أنت أنت الغني ونحن الفقراء اللهم انشر علينا وعليهم رحمتك بالسحاب سحاباً وابلاً غدقا مغيثاً هنيئاً مريئاً مجلِّلاً نافعا غير ضار اللهم لتحيي به البلاد وتسقي به العباد وتحيي به ما قد مات وتردَّ به ما قد فات وتنعش به الضعيف من عبادك وتحيي به الميت من بلادك اللهم سقيا هنيئة نستغفر الله نستغفر الله نستغفر الله نستغفر الله اللهم إنا نستغفرك إنك كنت غفاراً فأرسل السماء علينا مدراراً وأمددنا بأموال وبنين واجعل لنا جنات واجعل لنا أنهاراً.

    الرد على هذه المشاركة

  • وكالة كيفه للأنباء في بعض مناطق "العارظ"(صور) 12 تموز (يوليو) 14:19, بقلم أول يد اقليق لحجار

    ء امين يارب العالمين وشكرا

    الرد على هذه المشاركة

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016