الصفحة الأساسية > الأخبار > كيفه: جماعة "الخير" تعقد اجتماعا جديدا (إيجاز صحفي)

كيفه: جماعة "الخير" تعقد اجتماعا جديدا (إيجاز صحفي)

الاثنين 11 تموز (يوليو)  15:11

نظمت جماعة "الخير" الناشطة بمدينة كيفه مساء أمس اجتماعا كبيرا دعت له ممثلوها في 34 حيا من أحياء المدينة وقد استهل الاجتماع بتلاوة عطرة من آي الذكر الحكيم.

ثم افتتح اللقاء بكلمة ترحيبية تلاها المسؤول المحلي سيدي ولد امحيميد نيابة عن رئيس الجماعة المدير بالبنك المركزي السيد بلخير ولد ابريك شكر فيها الحاضرين وعبر عن فرحته للتجاوب الكبير الذي تلقاه المبادرة من لدن السكان منوها بالأشواط التي قطعتها سبيلا لتحقيق أهدافها ،مطالبا باستئناف نشاطات الجماعة بعد نهاية شهر الصوم.

بعد ذلك تعرض المجتمعون للمنجزات التي تحققت تحت حكم الرئيس محمد ولد العزيز وعن المشاريع التنموية والورشات التي عمت كافة أرجاء الوطن ، مبرزين جوانبها المتعلقة بالاعتناء بالطبقات الهشة ، مذكرين بالموقف السياسي للجماعة الداعم لرئيس الجمهورية ولحزب الاتحاد من أجل الجمهورية.

وعبر المجتمعون عن فرحتهم ودعمهم لانعقاد القمة العربية في انواكشوط معتبرين ذلك إنجازا تاريخيا ونجاحا دبلوماسيا وطنيا يحسب لرئيس الجمهورية . .

. ويشار إلى أن جماعة "الخير" قد اطلقت أنشطتها منذ أزيد من سنة ونظمت عددا من الاجتماعات التعبوية ،وتهدف من بين أمور أخرى إلى توعية الجماهير وإحياء روح الحوار والنقاشات بطرق اندماجية بعيدة عن الأساليب الفئوية والقبلية حسب ما يعلنه القائمون عليها وهي تدار و تؤطر من طرف السيد بلخيرولد ابريك.

كيفه بتاريخ 10/7/2016

الخلية الاعلامية لمبادرة الخير . .

1 مشاركة

  • كيفه: جماعة "الخير" تعقد اجتماعا جديدا (إيجاز صحفي) 11 تموز (يوليو) 15:55, بقلم صدفي ولد أب

    الفخر على نوعين: نوع جائز وسائغ، وذلك حينما يتحدث الإنسان أو تتحدث القبيلة أو الأسرة أو المؤسسة أو الشركة أو الدولة عن فضائلها الحقيقية، أو ماقدمته من أعمال وأنشطة، وليس من باب التعالي والتفاخر، ولكن من باب التحدث بنعمة الله تعالى، ولا سيما في مقام الدفاع ورد الاتهامات والشكوك الكاذبة ويدل لذلك قوله تعالى عن يوسف - عليه السلام - قَالَ ﴿ قَالَ اجْعَلْنِي عَلَى خَزَائِنِ الْأَرْضِ إِنِّي حَفِيظٌ عَلِيمٌ ﴾ [يوسف: 55]، قال القرطبي عند هذه الآية «دلت الآية على أنه يجوز للإنسان أن يصف نفسه بما فيه من علم وفضل.

    الرد على هذه المشاركة

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016