الصفحة الأساسية > الأخبار > مدينة كيفه تشهد أسوء موجات انقطاع الكهرباء وحالة من السخط تجتاح المواطنين (...)

مدينة كيفه تشهد أسوء موجات انقطاع الكهرباء وحالة من السخط تجتاح المواطنين !

الجمعة 8 تموز (يوليو)  22:18

المحطة الكهربائية بكيفه

تشهد مدينة كيفه منذ عدة أيام أسوء موجات انقطاع الكهرباء بعد تعطل المولد الرئيسي بالمحطة إثر تلف في واحدة من قطع الغيار مازال إصلاحها مستعصيا حتى الآن ، وقد لجأت الشركة إلى توزيع القليل المتوفر من الكهرباء بالتناوب على أحياء المدينة وهو ما لا ينفع الناس حيث يعجز التيار الكهربائي عن تشغيل الأجهزة الضرورية لدى المستهلكين ، بل إنه دمر معداتهم وكبدهم خسائر كبيرة.

هذا الوضع المزري ولد حالة شديدة من السخط في أوساط المواطنين الذين يتابعون الأزمة بكل اهتمام ويسجلون تفرج الأطر والمنتخبين على معاناتهم.

وعلى الرغم من أن الكهرباء في مدينة كيفه دخلت منذ 3 سنوات في دوامة من الانقطاات فإن ما يحصل اليوم للشبكة من ترهل وسوء يعتبر غير مسبوق منذ إنشاء مشروع كهربة المدينة سنة 1996 .

ومع ذلك لا تظهر الجهات المختصة أي نية لوضع حد لهذه الأزمة الاستثنائية وتترك المواطنين لشأنهم في انتظار دخول محطة الطاقة المزدوجة طور الخدمة في أفق سنتين. .

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016