الصفحة الأساسية > الأخبار > كيفه : في سابقة .. لا زائر لمكتب الوالي و الحاكم !؟

كيفه : في سابقة .. لا زائر لمكتب الوالي و الحاكم !؟

الخميس 1 أيلول (سبتمبر)  18:04

خلال السنوات الماضية كان الوالي والحاكم يشكلان مركز اهتمام المواطنين وكان مكتباهما قبلة للناس لطرح القضايا والمشاكل والحصول على المنافع وتلبية الحاجات ، وكان المواطن ينتظر اليوم الذي يلتقي فيه بأحد هذين المسؤولين كي ينجز مهمته ونظرا لقيمة وقت الوالي و الحاكم يعلق جدول زمني لتنظيم تلك اللقاءات .

والذي يمر اليوم بأحد المكتبين سيترحم على زمان كان فيه الوالي والحاكم محط اهتمام الجميع قبل أن تصبح مكاتبهما أوكارا مهجورة .

هم اليوم لا يفعلون شيئا في موضوع الأراضي ولا الحالة المدنية وليست بهذه الولاية أية أنشطة أو مشاريع تنموية تشغل بال هؤلاء ، ثم إنهم عاجزون عن حلحلة أي من مشاكل السكان المتعلقة بالعطش والظلام والجوع وسوء التغطية الصحية ؛ فهم في هذه المجالات لا حول لهم ولا قوة . فقط متمسكون بوظائفهم مهما فشلوا ،مستمرون في الدفاع المستميت عن صاحب الفخامة وحكومة معالي الوزير الأول .

لقد وأصبحت مهمتهم مقتصرة على بعض الاجتماعات الأمنية الأسبوعية أو الذهاب لاستقبال وزير أو افتتاح ملتقى .

تلك هي سمة كافة المرافق العمومية بهذه الولاية منذ 6 سنوات،حيث يعيش القائمون عليها فراغا قاتلا نظرا لتوقف الدولة عن تكليف هذه المصالح بأية مهام وافتقارها للحد الأدنى من الوسائل.

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016