الصفحة الأساسية > الأخبار > السفير الأمريكي يشكر موريتانيا على ما قدمته للاجئين الماليين

السفير الأمريكي يشكر موريتانيا على ما قدمته للاجئين الماليين

الجمعة 24 حزيران (يونيو)  02:49

السفير الأمريكي بانواكشوط لاري أندريه

قدم السفير الأمريكي لاري آندري تشكراته للحكومة الموريتانية على الدعم الذي قدمته للاجئين الماليين الذين أقاموا فترة من الزمن على الأراضي الموريتانية بعد أن رحلتهم الحرب من ديارهم.

وأضاف السفير خلال كلمته التي ألقاها خلال إفطار نظمته السفارة الأمريكية اليوم الخميس في مقرها إن هذه الخطوات التي قادتها بها موريتانيا هي من صميم تعاليم الإسلام الذي يدعو إلى الرحمة ومساعدة المحتاج؛ مشددا على أن رمضان فرصة للتفكير في القيم الإيمانية و الروحية العالية مثل الصبر والعفو والصمود والرحمة، مضيفا أن الولايات المتحدة محظوظة بوجود مجتمعات مسلمة متنوعة وتعيش بسلام.

بدوره أكد الإمام طلال يوسف عيد رئيس المركز الإسلامي ببوسطن سماحة الإسلام ودعوته التلاحم بين المسلمين مشيدا بالتعايش الديني في المجتمع الأمريكي.

وقد حضر الإفطار كل من وزير الخارجية أسلكو ولد أحمد أزيدبيه ووزير الشؤون الإسلامية أحمد ولد أهل داوود ومدير وكالة التضامن حمدي ولد المحجوب إضافة إلى بعض ممثلي الهيئات الديبلوماسية.

الصحراء

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016