الصفحة الأساسية > الأخبار > كيفه : السلطة راضية بعطش السكان

كيفه : السلطة راضية بعطش السكان

الأربعاء 22 حزيران (يونيو)  17:46

والي لعصابه السيد محمد الحسن ولد محمد سعد

مع تفاقم أزمة العطش التي تضرب ثاني أكبر مدينة في البلاد (كيفه) لا تبدي السلطات العمومية أي تحرك للتخفيف من وطأة ذلك المشكل على السكان وتبقى متمسكة بالحل الجذري المتعلق " مشروع اظهر " وبالتالي على السكان التعايش مع الجحيم في انتظار مشروع لا يزال بعيد المنال ، ومع حديث مراقبين وحتى أطر شركة المياه عن إمكانية إيجاد حلول مؤقتة كثيرة من بينها آبار" نكط " الجاهزة فإن السلطات لا تصغي لشيء من ذلك ولا تهتم بمعاناة الآلاف من المواطنين وليست على استعداد للاستجابة لتلك الإجراءات.

هناك أيضا خيار لدى الوالي لمساعدة عطاش المدينة فبإمكانه أن يحصل على أربعة سيارات صهريج بالإضافة إلى الصهريج الموجود لدى شركة المياه واحد من عند المدرسة العسكرية وثلاثة تقدمهم كل من ENER و ATTM وMTC فيلزم هذه الصهاريج وبشكل تناوبي على توزيع المياه في الأحياء المتضررة من العطش و سوف يكون لذلك أثر إيجابي جدا. على هذا الوالي أن يخرج ويطلع بنفسه على حجم المشكل ويبادر بهذا الحل الذي لا يكلف هذه الجهات أي ثمن، عليه أن يتحمل المسؤولية ويكشف عن شيء من الرجولة.

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016