الصفحة الأساسية > الأخبار > كيفه: wolrd vision في قفص الاتهام؟

كيفه: wolrd vision في قفص الاتهام؟

الاثنين 20 حزيران (يونيو)  07:55

كشفت وكالة كيفه للأنباء خلال الأسبوع الماضي حالتين من الجوع لأسرتين معدمتين، إحداهما لجأت إلى شجرة اتخذتها مسكنا قبل أن تسمح لها السلطات بدخول مدرسة النزاهة، أما الثانية فتعيش في مسكن مترد غير بعيد عن المدرسة المذكورة وهناك يحاصرها الجوع و تتعالج ثلاث بنات منها من مرض السل الرئوي وتخشى البقية العدوى.

وقد استجاب الخيرون في الداخل والخارج فقدموا مساعدات نقدية وعينية للأسرتين المنكوبتين ونالتا تعاطفا رائعا من قبل السكان لم يتخلف عنه غير الجانب الرسمي. !

منظمة الرؤية العالمية : wolrd vision قدمت مساعدات سخية لواحدة من الأسرتين ولم تسأل عن حال الأخرى. وهو الأمر الذي استغربه السكان والمراقبون وصدق ما يتردد على لسان الكثيرين من كون هذه المنظمة لا تعامل المجموعات الوطنية بالتوازن وبذات المعايير وأنها تكيل في هذا الاتجاه بمكيالين !!

1 مشاركة

  • كيفه: wolrd vision في قفص الاتهام؟ 20 حزيران (يونيو) 12:56

    ذاك التميز ماهو الجديد أعلي هيئة الرؤية العالمية مثلا لتعود فاتح مركز لتغذية وبنك الحبوب في حي فقير ويعود فيه احياء اخري فقير وفيه نفس المواصفات ولا يجبر ذاك الحي يكون غبار سيارتهم. الله يلطف

    الرد على هذه المشاركة

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016