الصفحة الأساسية > الأخبار > ولد محم:يتأسف لعدم تلبية قادة المنتدي لدعوته

ولد محم:يتأسف لعدم تلبية قادة المنتدي لدعوته

الخميس 16 حزيران (يونيو)  23:44

خلال حفل إفطار نظمه رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الأستاذ سيدي محمد ولد محم مساء اليوم بالعاصمة نواكشوط على شرف رؤساء الأحزب المنتمين إلى كافة الكثل السياسية في البلد ولفيف من الإعلاميين ، وقاطعه قادة المنتدى.

ولد محم قال إنه كان يتمنى أن يحضر قادة المنتدى لهذا الحفل الذي كان الحزب يريده مناسبة لإظهار مدى التآخي بين الموريتانيين رغم اختلاف توجهاتهم السياسية والتوجيهية.

وقال إنه يرجوا أن يلتقي الجميع خلال الفترة المقبلة على مصلحة موريتانيت التي هي أهم من أي شيء لدى الموريتانيين.

وقد حضر الحفل رؤساحزب الأغلبية ورؤساء أحزاب المعاهدة ممثلة في رئيس حزب الوئام الديمقراطي بيجل ولد هميد ورئيس حزب التحالف الشعبي التقدمي مسعود ولد بلخير ورئيس حزب الصواب عبد السلام ولد حرمة، كما حضر الحفل أيضا كتلة الوفاق الوطني ممثلة في رئيسها عبد السلام ولد حرمة ومحمد ولد ببرص .

كما حضر الحفل أيضا الدكتور يعقوب ولد أمين رئيس حزب التحالف الوطني الديمقراطي ، وبلال ولد ورزق، ورئيس حزب التحالف من أجل العدالة والديمقراطية ـ حركة التجديد صار ابراهيما.

الطواري

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016