الصفحة الأساسية > الأخبار > بعد توسيع التحقيق في قضية BNM أمن الدولة يعتقل شابا منحدرا من مدينة كيفه

بعد توسيع التحقيق في قضية BNM أمن الدولة يعتقل شابا منحدرا من مدينة كيفه

الثلاثاء 14 حزيران (يونيو)  15:30

اعتقل جهاز امن الدولة بعد ساعات من تسلمها الشبان الثلاثة الذين نفذوا هجوما مسلحا ضد وكالة مصرف ( BNM ) بحي "سوسيم" في نواكشوط من طرف مفوضية شرطة تفرغ زينة رقم1 الشاب:"محمد الأمين ولد الشيخ ولد احمد قاسم" وهو من مواليد مدينة كيفة شرق موريتانيا وسبق أن اعتقل لفترة قصيرة من قبل نفس الجهاز وذلك للاشتباه في علاقته بحركات متشددة . كما اعتقلت الشرطة أمس الاثنين الشابان:"فاضل ولد بنبه "وباب ولد ينج " من محل عملهما في سوق العاصمة واقتادتهما إلي وجهة مجهولة وينحدر الشابان من مقاطعة اركيز في جنوب الموريتاني .

وكان ثلاثة مسلحين قد نفذوا عملية سطو السبت الماضي ضد لفرع مصرف (BNM) قبل ان يتم اعتقالهم من طرف بعض الحراس حيث اكدوا ان دوافع هجومهم هي محاربة الربا في رمضان مما يؤكد ان ليست سرقة عادية والأخطر من ذلك انها قد تكون من اجل الحصول على التمويل لتنفيذ عمليات اخطر خاصة انها ليست المرة الأولى التي يسلب فيها متشددون في موريتانيا مبالغ كبيرة لاستخدامها في تمويل عملياتهم حيث سبق ان هاجم مسلحون سيارة فى طريقها من ميناء الصداقة الي الخزيمة واستولوا على مبالغ مالية كبيرة انفقوها على عملياتهم.

صحيفة نواكشوط

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016