الصفحة الأساسية > الأخبار > كيفه: السلطات تتجاهل محنة أسرة جالو حمادي !؟

كيفه: السلطات تتجاهل محنة أسرة جالو حمادي !؟

الثلاثاء 14 حزيران (يونيو)  09:54

الاسرة اللاجئة إلى الشجرة

تجاهلت السلطات بكيفه حتى الآن محنة أسرة جالو حمادي مودي التي ألجأها الفقر المدقع إلى جذع شجرة وسط حي النزاهة بمدينة كيفه ولم يقم الوالي أو العمدة أو الحاكم أو مسؤول آخر بزيارة هذه الأسرة التي تعيش وضعا قاسيا تحت شجرة رغم وجود 4 أطفال صغار يفترشون الرمضاء ويلتحفون السماء ولا يتلقون من الغذاء سوى ما يحمله الجيران إليهم.

هذه السلطات التي تعيش الكثير من الفراغ وتستنفر قواها لأتفه الأشياء لا تولي اهتماما لمأساة إنسانية على مرآها ومسمعها وكأن هذه الأسرة لا تنتمي لهذا الوطن. !

لقد تعاطف كافة المواطنين مع هذه الأسرة في الداخل والخارج واستقبلت مساعدات غذائية ونقدية بعد نشر خبرها على وكالة كيفه للأنباء وكان الغائب الوحيد هو "الدولة" التي كان من المفترض أن تسبق الجميع !

صحيح أن آلاف الأسر بهذه الولاية تعيش حياة شبيهة بأوضاع هذه الأسرة ولم يشغل ذلك بالا لهذه السلطات لكن الأمر لم يبلغ حد العودة إلى الأشجار كما كان يحدث في العصور الغابرة. !

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016