الصفحة الأساسية > الأخبار > الإدارة العامة للأمن تعلن عن اكتتاب "شروطه "

الإدارة العامة للأمن تعلن عن اكتتاب "شروطه "

الخميس 9 حزيران (يونيو)  10:37

تعلن المديرية العامة للأمن الوطني (مديرية التشريع والنظم والهيئات تحت الوصاية) عن تنظيم مسابقة مباشرة لاكتتاب 15 مفتش شرطة (شعبة عربية ومزدوجة).

يفتح الاكتتاب أمام الشباب الموريتانيين الذين لا تقل أعمارهم عن 19 سنة ولا تزيد على 28 سنة عند تاريخ الاكتتاب. تستقبل الملفات بمباني المدرسة الوطنية للشرطة في الفترة ما بين 8 إلى 17 يونيو 2016 طيلة أيام الدوام الرسمي من الساعة التاسعة صباحا إلى الخامسة مساء ما عدا يوم الجمعة الذي ينتهي الدوام فيه عند الساعة الثانية عشر زوالا.

ملف الترشح للمسابقة: طلب خطي يحمل طابعا جبائيا من فئة 100 أوقية موجه لوزير الداخلية واللامركزية، نسخة مصدقة من شهادة الجنسية، نسخة من بطاقة التعريف الوطنية، مستخرج من عقود الازدياد، نسخة مصدقة من شهادة الباكلوريا، شهادة صحة لا يزيد تاريخ إصدارها عن 3 أشهر، شهادة تبريز لا يزيد تاريخ إصدارها عن 3 أشهر، 4 صور شمسية حديثة. يجب ألا تقل قامة المترشح عن 1,68 متر.

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016