الصفحة الأساسية > الأخبار > قوى التقدم يعزي الصحراويين بمناسبة رحيل البطل محمد ولد عبد العزيز( إيجاز (...)

قوى التقدم يعزي الصحراويين بمناسبة رحيل البطل محمد ولد عبد العزيز( إيجاز صحفي)

الأحد 5 حزيران (يونيو)  10:43

بعث رئيس اتحاد قوى التقدم د. محمد ولد مولود برقية تعزية إلى رئيس المجلس الوطني الأمين العام لجبهة البوليساريو ورئيس الجمهورية الصحراوية العربية الديمقراطية المؤقت السيد خطري ولد أدوه ، فور الإعلان عن وفاة الرئيس المناضل محمد ولد عبد العزيز، يوم الثلاثاء الماضي في الولايات المتحدة الأمريكية ، بعد صراع طويل مع المرض ، كما قرأ أعضاء اللجنة الدائمة الفاتحة ترحما على روح الشهيد محمد ولد عبد العزيز ، في مستهل اجتماعهم الأسبوعي الذي تزامن مع الإعلان عن وفاته.

وهذا نص رسالة التعزية :

الرئاسة إلى السيد : خطري ولد أدوه

رئيس المجلس الوطني ، الأمين العام لجبهة البوليساريو ورئيس الجمهورية الصحراوية العربية الديمقراطية المؤقت

الموضوع : رسالة تعزية

السيد الرئيس \ السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

لقد تلقينا ببالغ الحزن والأسى خبر وفاة رئيس الجمهورية الصحراوية العربية الديمقراطية والأمين العام لجبهة البوليساريو ، السيد محمد ولد عبد العزيز صباح اليوم الثلاثاء 31 مايو 2016 بعد أربعين سنة زاخرة بالتضحية والنضال من أجل قضية الشعب الصحراوي العادلة التي انتخب لحمل لوائها بعد رحيل الشهيد الولي مصطفى السيد 1976 . وبرحيله اليوم يكون الشعب الصحراوي الشقيق ، قد فقد رجلا عظيما كرس حياته لخدمة قضيته العادلة وفقدته شعوب منطقتنا المغاربية وغيرها من الشعوب التواقة إلى التحرر وحق تقرير المصير ..

وإنني باسم اتحاد قوى التقدم - قيادة ومناضلين وأصالة عن نفسي - لأتقدم إثر هذه الفاجعة الأليمة بخالص التعازي القلبية إلى فخامتكم ومن خلالكم إلى الشعب الصحراوي الشقيق وجبهة البوليساريو وإلى أسرة الفقيد ، سائلا المولى عز وجل أن يتغمده برحمته الواسعة وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون .

نواكشوط ، 31\ 05\ 2016

رئيس اتحاد قوى االتقدم

د. محمد ولد مولود

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016