الصفحة الأساسية > الأخبار > كنكوصه : شباب يطلقون وسما لإنقاذ البحيرة و يوجهون نداء استغاثة

كنكوصه : شباب يطلقون وسما لإنقاذ البحيرة و يوجهون نداء استغاثة

الثلاثاء 14 حزيران (يونيو)  05:00

وجه عدد كبير من المواطنين بمدينة كنكوصه نداء استغاثة عاجل إلى المنتخبين والسلطات من أجل التدخل لإنقاذ ما يمكن إنقاذه من بحيرة كنكوصه بعد أن انحسر منسوب المياه فيها إلى مستوى مقلق وهو ما تظهره الصور التي التقطتها كاميرا كنكوصه اليوم صباح الأحد 05/06/2016 والتي تظهر أيضا نفوق أعداد كبير من الأسماك كما عبر مواطنونومن سكان الضفة عن قلقهم من توقف النقل بواسطة الزوارق خلال ساعات وهو ما يزيد من تكاليف معيشة الفقراء.

وقد أطلق شباب من المقاطعة ناشطون على الفيس بوك وسما تحت مسمى #أنقذوا_بحيرة_كنكوصه من أجل تدارك الأمر ولفت الأنظار إلى الوضع الكارثي للبحيرة التي تعتبر موردا أساسا لعيش الأسر بكنكوصه زيادة على ما توفرهةمن فرص للزيارة والتنمية.

ويتهم الشباب شركة الموريتانية للأشغال والبناء mtc باستنزاف مياه البحيرة من أجل بناء طريق كيفه كنكوصه المشرفة عليه والذي تأخر اكتماله قرابة العامين ويطالبون بمحاسبتها.

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016