الصفحة الأساسية > الأخبار > لقاء مرتقب بين ولد محمد لقظف وقيادة المنتدى

لقاء مرتقب بين ولد محمد لقظف وقيادة المنتدى

الخميس 2 حزيران (يونيو)  18:17

أجرى الرئيس الدوري للمنتدى الوطني للديمقراطية والوحدة الرئيس صالح ولد حننا، اتصالا بالوزير الأمين العام للرئاسة مولاي ولد محمد لقظف، وفق ما أفاد مصدر فضل عدم الكشف عن هويته.

واعتبر المصدر أن الرئيس صالح عبر خلال الاتصال مع المسؤول الحكومي عن استعداد المنتدى لاستئناف الاتصالات مع السلطة التي كان قد أعلن عن توقيفها في وقت سابق بسبب تصريحات لبعض الوزراء حول تعديل محتمل للدستور يخص عدد مأموريات رئيس الجمهورية.

وكشف القيادي في المنتدى أن سبب هذا التغيير في الموقف يعود لتقييم المنتدى للتصريحات التي أدلى بها مؤخرا الرئيس عزيز لوسائل إعلام أسبانية وأعادت نشرها وسائل إعلام وطنية رسمية.

وأضاف المصدر بأن المنتدى أصبح جاهزا لعقد لقاءات مع ممثلي السلطة، وأن عددا معتبرا من القوى المشاركة فيه بدأت تدفع باتخاذ موقف أكثر مرونة من مساعي السلطة الرامية لعقد حوار وطني. ولم يستبعد المصدر إمكانية عقد لقاء مباشر بين الطرفين قد تكون الترتيبات له جارية.

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016