الصفحة الأساسية > الأخبار > السفيرة الألمانية تتفقد في كيفه عملية تأهيل مقر مندوبية البيئة(صور)

السفيرة الألمانية تتفقد في كيفه عملية تأهيل مقر مندوبية البيئة(صور)

الثلاثاء 31 أيار (مايو)  16:57

قامت السفيرة الالمانية بموريتانيا السيدة كارولا مولر هولت كمبر صباح اليوم (31/5/2016) بزيارة إطلاع وتفقد للتوسعة والتأهيل لمقر المندوبية الجهوية للبيئة والتنمية المستديمة التي تمت بدعم من التعاون الفني الألماني.

وباشرت السفيرة فور وصولها صحبة والي لعصابه الوقوف بأكثرية الحجرات والغرف التي جهزت بكافة المستلزمات المكتبية بالإضافة إلى الساحات الخضراء والمشاتل التي تنتشر بأرض المندوبية ، وبعد الجولة التي استمعت فيها إلى شروح حول عملية التأهيل هذه قدمها المندوب الجهوي للبيئة والتنمية المستديمة بولاية لعصابه السيد شريف انجاي، نزعت السفيرة الستار عن اللوحة التذكارية لهذا العمل قبل أن يدخل الجميع في جلسة في قاعة الاجتماعات، حيث قدم المندوب الجهوي شريف عرضا مفصلا عن طبيعة تدخلات مشروعي : برنامج التحالف الدولي للتغيرات المناخية AMCC ومشروع دعم قدرات التجمعات السكانية وأمنها الغذائي في مواجهة الآثار السلبية للتغيرات المناخية PARSACC . بوصفهما يتدخلان ولاية لعصابه.

السفيرة الألمانية تدخلت بدورها فنوهت بالتعاون بين بلادها والجمهورية الإسلامية الموريتانية خاصة في مجال التصدي لظاهرة الاحتباس الحراري والتغيرات المناخية وانعكاساتهما السلبية على البيئة وأعربت عن سرورها بتنفيذ العمل في المقر الجديد للمندوبية، مبرزة أنه يعزز علاقات التعاون بين الدولتين.

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016