الصفحة الأساسية > الأخبار > كيفه : مبادرة شبابية لمساعدة السكان في أزمة العطش ( صور )

كيفه : مبادرة شبابية لمساعدة السكان في أزمة العطش ( صور )

الاثنين 3 تشرين الأول (أكتوبر)  15:35

اختار شبان من أبناء مدينة كيفه ، ممن يجمعهم حب العمل الجماعي وحب المساعدة والعطاء ، أن يقوموا بتأسيس مبادرة تحمل اسم "مجموعة أبناء كيفه أصدقاء " هدفها مساعدة المحتاجين .

رئيس المبادرة المصطفى ولد اعل ، قال في حديث لـوكالة كيفه للأنباء إن هذه المبادرة نظمتها مجموعة من شباب المدينة اتفقت عبر شبكات التواصل الاجتماعي على إنشاء مبادرة لمساعدة الفقراء والمحتاجين .

أما أول إنجاز بحسب المصطفى ولد اعل ، فهو القيام بحملة سقاية ستستفيد منها 500 أسرة في المرحلة الأولى وقد بدأت في الاحياء الهامشية التي لا توجد بها شبكة مياه أو أحواض للخيرين استفاد منها عدد كبير من السكان المحليين ، وقد استخدم أصحاب المبادرة في الحملة عددا من الصهاريج لتوزيع المياه على الأحياء المتضررة من العطش في مدينة كيفة ، وسط ترحيب كبير من السكان .

وحول طريقة الانضمام الى أسرة المبادرة ، قال المصطفى : بإمكان أي شخص أن ينتسب إلى أسرة المبادرة عن طريق التواصل مع أعضائها عبر " الواتساب "

أو الاتصال على رئيسها المصطفى ولد اعل على الهاتف ( 46930773 ـ 26930773 ) ، أو محصلها عثمان ولد سعد بوه على الهاتف 46470007

1 مشاركة

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016