الصفحة الأساسية > الأخبار > صور من الكارثة البيئية التي سببتها MTC بكنكوصه

صور من الكارثة البيئية التي سببتها MTC بكنكوصه

الأربعاء 25 أيار (مايو)  11:36

صور تظهر مستوى دمار البيئة البحرية ونفوق أعداد كبيرة من الأسماك نتيجة عمليات شفط المياه من بحيرة كنكوصه التي قامت بها شركة mtc على مدى الأشهر الماضية وتظهر الصور أسماكا صغيرة وأخرى كبيرة وقد نفقت.

وهو ما حدا بحاكم كنكوصه إلى توقيف استخدام البحيرة من طرف الشركة فهل يصمد ذلك القرار أم سيصطدم بقوة نفود هذه الشركة التي يبدو أن لديها ترخيصا أبيضا لفعل ما تريد.

2 مشاركة منتدى

  • هذه ليست كارثه. هذي الحالة طبيعيه. في. الصيف. اخلعتون. شكين. عن. كنكوصه اطراتله. كارثه. بيكم عزت. اتعيبو. شي. امعدلتو. الدول. يسو. شنه هاذ. اراهو مايتواس. ال. عتو. مواطنين

    الرد على هذه المشاركة

  • صور من الكارثة البيئية التي سببتها MTC بكنكوصه 25 أيار (مايو) 13:39, بقلم من اهلها

    مبالغ فيه ...... رغم ان النقص الملاحظ في مستوي المياه يعود الي فترة الخريف الماضي حيث لم تمتلا البحيرة اصلا بسبب التغير في مجري احد اهم روافدها القادم من هضبة لعصابة باتجاه كاراكور صوب نهر السينغال .. ومن هنا فالحل يكمن في وضع سد او حاجز يمنع تسرب تلك المياه الهامة نحو نهر السينغال .. وليس محاربة المشاريع التنموية والتشهير بها واستعدائها .

    الرد على هذه المشاركة

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016