الصفحة الأساسية > الأخبار > لبراكنه: سرقة أكثر من 140 رأس من البقر واتهامات للسلطات القضائية والأمنية (...)

لبراكنه: سرقة أكثر من 140 رأس من البقر واتهامات للسلطات القضائية والأمنية بالتقصير

الأحد 22 أيار (مايو)  12:08

قال السيد يحي ولد حامد في اتصال هاتفي بوكالة كيفه للأنباء اليوم (22/5/2016) إن بلدة "لعليبات" ببلدية بوحديده في مقاطعة ألاك تتعرض لعمليات سرقة ممنهجة غامضة تطال أبقار الأهالي هناك.

وذكر ولد حامد أنه في غضون سنة واحدة فقد السكان أكثر من 140 رأس من البقر سرقت بشكل متتابع وهو ما جهل السكان – يقول ولد حامد- يرفعون شكواهم للسلطات مطالبين بإجراء بحث وتحقيق في هذه القضية، وأبرز المتحدث أن أول خيط للاهتداء على السراق تم اكتشافه مؤخرا بالعثور على بقرتين وهما تنقلان في باص إلى مدينة انواكشوط الشيء الذي بشر بفك اللغز والقبض على كافة المتورطين في سرقة مواشي المواطنين، غير أن تعامل السلطات القضائية والأمنية مع التحقيق مع الأطراف المشتركة في عملية السرقة هذه كان يكتنفه الغموض وعدم الفاعلية والجدية مما جعل السكان في حيرة من أمرهم، الذين أثار ذلك عندهم الكثير من الأسئلة.

وفي الختام طالب ولد حامد بالحزم مع هذا الموضوع والتعجيل بالتحقيق مع جميع الأشخاص الذين لهم علاقة بسرقة "البقرات" كي يكون بداية للتعرف على كافة الضالعين في سرقة العشرات من أبقار الناس في لعليبات وغيرها من المناطق القريبة.

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016