الصفحة الأساسية > الأخبار > أعضاء في مجلس الشيوخ يطالبون بحل الاتحاد من أجل الجمهورية

أعضاء في مجلس الشيوخ يطالبون بحل الاتحاد من أجل الجمهورية

الخميس 19 أيار (مايو)  11:38

اعتبر أعضاء في مجلس الشيوخ في اجتماع عقد الاثنين بحضور أعضاء مكتب المجلس ورؤساء الكتل أن مشاركة حزب الاتحاد من أجل الجمهورية في حملة التهجم على مجلس الشيوخ يشكل انتهاكا واضحا للدستور الذي رخص لهذا الحزب على أساسه. مما يضع حزب الاتحاد من أجل الجمهورية تحت طائلة الحل وسحب الترخيص الذي يزاول عمله من خلاله نظرا لإخلاله بأهم التزام للأحزاب السياسية وهو احترام دستور البلاد وهيأتها التشريعية.

وذكر الشيوخ في اجتماعهم أن أعضاء المجلس يحتفظون لأنفسهم بحق مقاضاة حزب الاتحاد من أجل الجمهورية كمؤسسة وأعضائه فرادى عن الإساءات والأضرار المعنوية التي ألحقت بالمجلس من طرفهم وذلك أمام الجهات المختصة.

وقد نوه المجتمعون بقرار أعضاء المجلس المنتمين إلى الأغلبية الامتناع عن الاجتماع برئيس حزب الاتحاد سيدي محمد ولد محم حين دعاهم لذلك ما لم يتقدم الأخير باعتذار صريح عن ما بدر من هذا الحزب من إساءات إلى المجلس حسب تعبيرهم.

الصحراء

1 مشاركة

  • تعاني المستشفيات الحكومية من عدد من المشكلات تعوقها عن أداء دورها كملجأ وملاذ يقصده البسطاء من المرضى وفي حالة وقوع حوادث مفاجئة، فمن نقص الأسرة إلى نقص الإمكانيات والآلات الطبية، وصولا إلى نقص الأدوية، إضافة إلى حوادث اختطاف المواليد من قلب المستشفيات نتيجة إهمال الحكومة ونقص الطاقم الطبي، وعجز الميزانيات مما يؤثر بالسلب على الخدمة الطبية المقدمة. طوابير المرضى أمام قسم الاستقبال والطوارئ وهم يتدافعون في محاولات للكشف وتلقى العلاج.
    كارثة أخرى داخل وحدات كهرباء المستشفى حيث يوجد بها آثار اشتعال للكابلات والسلوك، فضلا عن الإهمال بالحوائط
    والبول والبراز وماإلى ذالك وأشكر المقيمن على وكالة كيفه للأنباء أخوكم ابن كيفه

    الرد على هذه المشاركة

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016