الصفحة الأساسية > الأخبار > مرور أزيد من سنة على توقف العمل في ملعب كيفه فما السبب؟(صور)

مرور أزيد من سنة على توقف العمل في ملعب كيفه فما السبب؟(صور)

الأحد 4 أيلول (سبتمبر)  14:00

تتوقف الأشغال منذ أزيد من سنة في ملعب مدينة كيفه الجديد الذي يتم تشييده في حي المطار جنوب المدينة، وقد بلغت الأعمال في هذا الملعب النصف تقريبا قبل ن يغادر المقاول المكلف بالبناء ويسدل الستار على العملية برمتها.

مصدر خاص قال في حديث لوكالة كيفه للأنباء إن هذا التوقف يأتي بسبب مشكل بين المقاول ووزارة الإسكان والعمران حيث كان قد تولى البناء بمبلغ 300 مليون أوقية في الوقت الذي أخذ فيه نظراؤه الذين يبنون نفس الملعب في ولايات أخرى الصفقة ب أزيد من 900 مليون أوقية وهو ما جعله يعلن استحالة الاستمرار في الصفقة ومازال في مفاوضات مع الوزارة المذكورة من أجل زيادة ذلك المبلغ.

وقد انتهت الأشغال في كافة الملاعب الأخرى في جميع المدن الموريتانية التي استفادت من نفس المشروع ودخلت هذه الملاعب في الخدمة ولم يبق غير ملعب "المنسية كيفه".

وجه آخر من التهميش واللامبالاة التي تتعامل بها السلطات العمومية مع هذه المدينة العقيمة التي لم تلد أبناء للدفاع عن مصالحها.

ليس فقط الملعب وحده الذي تتوقف فيه الأشغال بل إن الأمر ينطبق تماما على كافة المباني الحكومية في هذه المدينة. شباب مدينة كيفه لا يجدون مكانا لمزاولة الرياضة الشيء الذي أضطر المئات منهم إلى اتخاذ الشوارع والأزقة ومكبات القمامة أمكنة لذلك.

1 مشاركة

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016