الصفحة الأساسية > الأخبار > بيرام ونائبه في أول ردة فعل بعد خروجهما من السجن (فيديو)

بيرام ونائبه في أول ردة فعل بعد خروجهما من السجن (فيديو)

الثلاثاء 17 أيار (مايو)  20:57

قال رئيس حركة إيرا المفرج عنه للتو من السجن المدني بانواكشوط بيرام ولد الداه ولد اعبيد أنه فخور بخروجه من السجن رفقة نائبه ابراهيم ولد بلال وهم مرفوعي الرؤوس دون أن تدفعهم ظروف السجن القاسية إلى دخول بيت الطاعة والولاء، مؤشددا على أنه لن يكون طرفا في الحوار المرتقب.

وأكد ولد اعبيدي في تصريح للأخبار أن حركته قابلت مختلف العروض التي قدمها النظام خلال الفترة الماضية مقابل الإفراج عنه ونائبه، بالرفض وردت عليها باشتراطات تتناسب مع مبادئ وأهداف إيرا. وردا على طبيعة العروض التي قدمها النظام، قال بيرام ولد اعبيد إنها كانت عديدة وسيعلن طبيعتها في وقت لاحق، مضيفا أن قرار الإفراج عنه يأتي ثمرة للنضالات التي قدمها مناضلو الحركة وصمود قادتها.

وأكد ولد اعبيدي أنه لن يكون شريكا في الحوار السياسي الذي أعلن عنه الرئيس الموريتاني قبل أسبوعين بمدينة النعمة، مؤكدا استعداده للانخراط في أي حراك سلمي يسعى لتخليص جميع الموريتانيين من السجن المفتوح الذي يضعهم فيه الرئيس محمد ولد عبد العزيز وعلى رأسهم شريحة لحراطين.

لمطالعة التصريح اضغط هنا

http://www.bellewarmedia.com/%D8%A7...

نقلا عن المستقبل

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016