الصفحة الأساسية > الأخبار > كيفه: نادي الإعدادية1 ينظم أمسية ثقافية (صور)

كيفه: نادي الإعدادية1 ينظم أمسية ثقافية (صور)

الجمعة 13 أيار (مايو)  12:16

نظم نادي إعدادية كيفه1 الثاقافي و الرياضي الأصالة أمسية ثقافية تحت شعار" المدرسة و الأسرة معا لترسيخ السلم المدني" وقد حضر هذه الامسية عدد كبير من الشخصيات البارزة من مديري وأساتذة ورؤساء مصالح جهوي و المجتمع المدني ورؤساء الاندية بالولاية.

وقد افتتحت هذه التظاهرة بآيات من الذكر الحكيم مع القارئ السالم الناجي بعد ذلك كلمة مع رئيس النادي احمد جدو ولد محمد رحب في بدايتها بالحضور ليستعرض بعد ذلك الأنشطة التي قام بها النادي خلال هذه السنة.ثم بعد ذلك كان للمسرح دوره .وبعض المداخلات.

لتلي ذلك كلمة باسم الإدارة ألقاها الأستاذ المشرف على النادي ومدير دروس بالاعدادية عبد الرحمن ورزك ذكر فيها بما يشهده العالم اليوم من تطور تكنلوجي أثر على حياة الشباب مما جعل لزاما على الشركاء في العملية التربوية أن يعمل كل من موقعه للتصدي لهذا الخطر. كما شكر الاساتذة على المجهود الذي قاموا به خلال هذه السنة ، ليعود بعد ذلك على التلاميذ المتفوقين حيث حث الجميع على الجد و الاجتهاد من اجل التوفوق و التميز .

وقد تم خلال هذه الامسية توزيع بعد الجوائز على المتفوقين في امتحان الفصل الثاني حيث تم تكريم تلميذين من كل مستوى لتختتم الأمسية بمداخلات لرؤساء الأندية الحاضرون.

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016