الصفحة الأساسية > الأخبار > كيفه: استياء واسع من غياب الأطباء الأخصائيين وقت الدوام

كيفه: استياء واسع من غياب الأطباء الأخصائيين وقت الدوام

الخميس 12 أيار (مايو)  13:15

مركز استطباب كيفه

قال مواطنون زاروا مركز استطباب كيفه اليوم ال 12 مايو 2016 إن كافة الأخصائيين الموريتانيين بالمركز قد تغيبوا عن عملهم بين من زار بشكل خاطف وخرج ومن لم يأتي إلى مكتبه إطلاقا.

وعبر هؤلاء عن استيائهم الشديد من هذه الظاهرة المستعصية في هذا المرفق الحيوي والتي أعجزت كل الإدارات المتتالية وتساءل أحد هؤلاء عن المدة التي يجب أن يقضيها الأخصائي في عمله.

فيما قال آخر أن هذا التغيب هو ما يدفع المرضى إلى التوجه للعيادات الخاصة لهؤلاء.

وكالة كيفه دخلت إلى المستشفى اليوم على تمام الساعة الثانية عشرة والنصف وقد تأكدت مما ذكره المواطنون في هذا الشأن غير أنه كان من اللافت تواجد الأخصائيين السوريين في مكاتبهم.

هذا الوضع هو ما يجعل الكثيرون هناك لا يشعرون نحو المستشفى الكبير الجديد بالمدينة بالتفاؤل ويرون أنه مهما بلغ من الشموخ والاتساع وجودة المعدات فإنه لا يمكن أن يسهم في إيقاظ الضمير المهني عند هؤلاء !!

1 مشاركة

  • لقدصدق هاؤلائ فالأخصائ في المستشفى الجهوي لولاية لعصابه لا يأتي إلا لحظات وقد يخصص تلك اللحظات لتوجيه المرضى إلى عيادته الخاصة ومن الغريبي الفرق بين وجهيه الوجه اللذي يقابلك بيه في المستشفى العمومي وكأنك قاتل ابيه بين ما يقابلك في عيادته بالفرح والسرورحتى يتخيل لك بأنه ليس بصاحبك بالأمس إخواني المسلمين أين الشعور بالرقابة الإلاهية أين الرحمة والإنسانية اين الإبتسامة اللتي يعالج بيها الطبيب المريض وفق الله الجميع لمايرضيه

    هه

    الرد على هذه المشاركة

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016